الارشيف / فن / احداث نت

اسعاد يونس تكشف عن عمرها الحقيقي وتفاجئ الجمهور!

الجمعة ، 19 ابريل 2024 الساعة 02:00 (أحداث نت/ بسمة أحمد)

اعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي نشر تصريحات الفنانة المصرية الشهيرة اسعاد يونس، والتي كشفت من خلالها بعض اسرارها الفنية.

وخلال حوارها مع الاعلامي في برنامج بيج نايم بودكاست، والذي كان في شهر الماضي، قالت اسعاد يونس انها تستعد بالاحتفال بعيد ميلادها الـ 74.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

سامسونج تثير الجدل بإطلاق أسرع ذاكرة في العالم .. فما القصة؟

ارحلوا قبل الندم.. ليلى عبد اللطيف ترعب العالم بتوقع جديد وتكشف ماسيحدث في الفترة القادمة!

"الطرد ولا الاهانة".. وأخيراً انفضح السر لهذا السبب تبرأ والد الاعلامية تسابيح مبارك منها لن تصدقوا ماذا طلب منها ورفضت بكل شجاعة!!

"انهالوا عليها بالضرب دون مراعاه لعمرها الكبير".. ضرب السيدة ليلى عبد اللطيف في الشارع يصدم الوسط الاعلامي والسبب غير متوقع!!

"عقلكم في رأسكم أنا لن اكون معكم كل يوم".. ليلى عبد اللطيف تنهار بالبكاء بسبب توقعاتها وتعترف لأول مرة.. كشفت سر خطير للجمهور !

لأول مرة.. كمال ابو رية يكشف أسباب انفصاله عن الفنانة ماجدة زكي!

الفنان أحمد رزق يحسم خبر خضوعه لعملية تجميل ويفاجئ الجمهور!

"الكارثة قادمة لامحالة واراها امامي بوضوح تام استعدوا".. ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجأة جديدة والجمهور غير مصدق!!

"تم القاء القبض عليها".. خبر طرد وحبس أشهر اعلامية في الوطن العربي خديجة بن قنة يتصدر التريند ويهز القنوات الاخبارية!!

انفعال تسابيح مبارك على الهواء بعد فضح خبر طردها وتبرأ والدها منها.. شاهدوا ماذا قالت وصدمت الجمهور في الوطن العربي!!

وتحدثت إسعاد يونس عن أحفادها قائلة: "بتجيلي لحظات بيبقى نفسي أقعد بالعيال بقى، الأحفاد جنون، عندي 3 أحفاد "هانيا" بنت نورهان عندها 8 سنين، و"علاء" و"آيلا" أولاد عمر عندهم 5 و3 سنين.

كما تطرقت إسعاد يونس في حديثها عن تهرب البعض من الكشف عن أعمارهم الحقيقية قائلة: "كام واحدة في سنى وبتتصابى؟ إيه الفكرة؟ أنا لما ببقى بمثل من سنة 1977 في "ميزو" ومن قبلها سنة 1972 شاركت في أفلام والجمهور شايفني من وقتها وأقول أنا عندي 46 سنة، ليه أعمل كده؟ أنا سعيدة جدا بالوقت والسن اللي عايشه فيه".

وأكملت إسعاد يونس: "في حاجات أتحررت منها جدا، وفي الطوابير أقول أنا عندي 74 سنة وأخد دور في الأول، في ناس عندها 85 وقمرات ومش هقول أسامي".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا