الارشيف / فن / صحيفة اليوم

أكشن ومغامرة وأنيميشن.. 5 أفلام جديدة بدور العرض السينمائي

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

أعلن حساب السينما على منصة إكس عن 5 أفلام جديدة بدور العرض، اليوم الخميس، ضمن أفلام عطلة نهاية الأسبوع، وتتنوع الأفلام المعروضة بين الأكشن والمغامرة والأنيميشن فلا تفوت الفرصة.

Slother House


تعرض السينمات، اليوم الخميس، Slother House الخميس في صالات السينما، وهو مصنف R15 أي لا يسمح بمشاهدة المحتوى لمن هم تحت 15 سنة.
خلال أحداث الفيلم تقرر "إميلي" تبني الكسلان باعتقادها أنه كائن لطيف ولكن، سرعان ما تكتشف أنه المشتبه الرئيسي لعمليات القتل التي حصلت.
Slother House

The Ministry of Ungentlemanly Warfare


أيضًا تعرض السينمات اليوم، فيلم The Ministry of Ungentlemanly Warfare ، تجدونه في دور العرض، وهو مصنف R15 أي لا يسمح بمشاهدة المحتوى لمن هم تحت 15 سنة.
والفيلم أكشن مبني على أحداث حقيقية، تحكي عن منظمة للقوات الخاصة يستخدمون تقنيات غير تقليدية للانتصار في الحرب الثانية.
The Ministry of Ungentlemanly Warfare

Godzilla X Kong


فيلم Godzilla X Kong تجدونه اليوم في صالات السينما، وصُنف PG12 أي يلزم مرافقة الراشدين لمن هم تحت 12 سنة.
الفيلم عبارة عن معركة ملحمية وإمبراطورية جديدة لجودزيلا X كونج وسط أجواء من التشويق والمتعة فلا تفوتك.
Godzilla X Kong

Mothers Instinct


أما فيلم Mothers Instinct تجدونه أيضًا في صالات السينما، اليوم، صنفناه R15 أي لا يسمح بمشاهدة المحتوى لمن هم تحت 15 سنة.
يقع خلال أحداث الفيلم حادث مأساوي، تحول حياتهم الرائعة إلي سلسلة من الشك واكتشاف الأسرار والخفايا.
Mothers Instinct

Conan vs Kaito Kid


فيلم Conan vs Kaito Kid تشاهدونه اليوم في صالات السينما، اليوم الخميس، وهو مصنف PG أي ينصح بمرافقة الراشدين لمن هم تحت 12 سنة.
Conan vs Kaito Kid

كونان يعود من جديد، خلال الفيلم يُخطط (كايتو كيد) لتنفيذ سرقة كبيرة يضطر خلالها للتنكر في هيئة ضابط شرطة، ولكن بمرور الوقت يظهر المحقق (كونان) ويدخل في صدام معه في سبيل الإيقاع به وتحقيق العدالة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا