الارشيف / فن / الطريق

هل هناك جزء ثالث من كامل العدد؟.. مخرج العمل يجيباليوم الجمعة، 19 أبريل 2024 11:08 صـ

تحدث المخرج خالد الحلفاوي، مخرج مسلسل كامل العدد، عن حقيقة تقديم جزء ثالث من المسلسل، وذلك خلال مداخلته الهاتفية ببرنامج "أسرار النجوم"، الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي، عبر محطة راديو "نجوم إف إم".

حقيقة تقديم جزء ثالث من كامل العدد

وأعرب خالد الحلفاوي، قائلا: "السيناريو هو البطل والنبراس وعلى أساسه سنقرر إذا كان سنقوم بعمل جزء جديد أم لا، لأن مهم اختيار السيناريو بعناية شديدة فهو عمود كل شيء".

وعن فكرة تقديم جزء ثانٍ من مسلسل كامل العدد، قال خالد الحلفاوي: "تخوفت في البداية من فكرة تقديم الجزء الثاني بعد طرحها عليا من شركة الإنتاج، ولكن كل هذا تلاشى مع وجود سيناريو متميز، وأيضا كنت واثقا في كل أفراد العمل، وعجبني كل الأطفال أصبحوا أكثر احترافية".

وتابع: "أحببت في الجزء الثاني أنني رجعت لعائلتي في المسلسل، وكنت أتعامل مع كل الأطفال وكأنهم أولادي وعلاقتنا ليست مقتصرة على التصوير وبقينا عائلة فعلا ونخرج سويا بشكل مستمر بعيدا عن التصوير ودائما نتجمع مرة كل شهر، وأتمنى حالة الحب التي عشتها في كواليس المسلسل تنتشر في جميع الأعمال الفنية التي نعمل بها".

اقرأ أيضا: صدمة العائلة بمرض زوج إسعاد يونس في مسلسل «كامل العدد +1»

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا