الارشيف / فن / سيدتى

هل كشف الأمير ويليام عن الوجبة المفضلة لأولاده؟.. تعرفوا إليها

خلال ظهوره الرسمي الأول منذ تشخيص إصابة زوجته كيت ميدلتون بالسرطان، أثناء زيارته لمركز إعادة توزيع فائض الغذاء ونادي الشباب الذي يخدمه "Surplus to Supper"، كشف الأمير ويليام أن أولاده الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس من عشاق المكرونة على شكل حلقات.

الأمير ويليام: لديّ أطفال

وقالت المتطوعة راشيل كاندابا إنه عندما كان يساعد الأمير ويليام في الطهي ضمن مطبخ المؤسسة الخيرية، وإعداد الوجبات، أشار إلى الطعام وقال: "هذه هي حلقات المكرونة"، فسألته: "وكيف تعرف عن حلقات المكرونة؟"؛ ليجيبها: "لديّ أطفال".
وطبق المكرونة ليس بجديد على العائلة الملكية؛ حيث كان الشيف المشهور ألدو زيلي قد كشف سابقاً أن الطبق المفضل لدى الأمير جورج هو المكرونة.

التمنيات الطيبة للملك تشارلز وكيت ميدلتون

وخلال تواجده في المركز، تلقى الأمير ويليام التمنيات الطيبة بالشفاء لكيت ميدلتون والملك تشارلز في رحلة علاجهما من السرطان، إضافة إلى بعض الرسائل المكتوبة إلى زوجته.
وفي انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي، قال الأمير ويليام عن البطاقات للمتطوعة راشيل كاندابا: "أنتم لطفاء جداً. شكراً جزيلاً".
وعندما قالت المتطوعة، البالغة من العمر 71 عاماً، إنه عليه الاعتناء بزوجته، وضع يده على كتفها وقال: "سأفعل"، بحسب ما ورد في صحيفة "ذا تليجراف".

أول ظهور غير رسمي

وكان الأمير قد ظهر الأسبوع المنصرم، في أول ظهور غير رسمي له، بعد إعلان زوجته كيت ميدلتون عن إصابتها بمرض السرطان، وهو يستمتع بوقته مع نجله الأكبر الأمير جورج، في المباراة التي جمعت فريقهما المفضل أستون فيلا الإنكليزي ضد نظيره الفرنسي "ليل"، في إطار بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم.
وتمكنت عدسات الكاميرات من رصد الأمير البريطاني ويليام مع ابنه الأمير جورج، الذي كان يرتدي وشاح فريق أستون فيلا في مدرجات استاد "فيلا بارك" في برمنغهام، وهو يشجع فريقه المفضل الذي حقق فوزاً على ضيفه الفرنسي بهدفين مقابل هدف واحد.

الأمير ويليام يعود للسوشيال ميديا

وكان الأمير ويليام قد غاب بشكل لافت عن وسائل التواصل الاجتماعي، منذ أن أعلنت زوجته كيت ميدلتون في فيديو خاص عن إصابتها بمرض السرطان.
إلا أن خبر اعتزال الإنجليزية راشيل دالي، التي أعلنت اعتزالها الدولي لكرة القدم، كان كفيلاً بأن يجبره على كسر الاعتكاف والعودة إلى السوشيال ميديا.
وكتب الأمير ويليام على حساب عائلته الرسمي في تويتر، وأيضاً عبر خاصية الستوري في إنستغرام: "شكراً لك على الكثير من العروض التي لا تُنسى. في انتظار الكثير من الأهداف مع أستون فيلا الآن".
ومن المعروف أن الأمير ويليام من أشد مشجعي فريق أستون فيلا، كما أنه قد نقل شغفه بالفريق إلى ابنه البالغ من العمر 10 سنوات، الأمير جورج.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي »

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا