الارشيف / فن / النهار

تجارة.. تعزيز تصدير الأجهزة الكهرومنزلية الجزائرية

ترأس التجارة وترقية الصادرات، الطيب زيتوني، بمقر الوزارة، إجتماعا خصص لدراسة سبل تعزيز تصدير المنتجات الكهرومنزلية الجزائرية، مع ضمان خدمات ما بعد البيع.

وأوضح بيان للوزارة أن اللقاء الذي جاء تطبيقا لتعليمات الوزير الأول، خصص لدراسة سبل تعزيز تصدير المنتجات الكهرومنزلية الجزائرية. خاصة في المراكز التجارية الكبرى، مع ضمان خدمات ما بعد البيع”

و حضر اللقاء، ممثلين عن وزارة الصناعة والإنتاج الصيدلاني، ورئيس مجلس التجديد الاقتصادي الجزائري، كمال مولى. مرفوقا برؤساء المؤسسات الناشطة في مجال صناعة المنتجات الكهرومنزلية، بالإضافة إلى ممثلي بنك . والمديرية العامة للجمارك و رئيس الجمعية الوطنية للمصدرين الجزائريين السيد طارق بولمرقة، حسب البيان نفسه.

كما تم خلال اللقاء مناقشة التحديات التي تواجه المصدرين من أجل تعزيز الصادرات الجزائرية من المنتجات الكهرومنزلية، خصوصا بعد الطلب الكبير الذي سجلته العديد من العلامات الجزائرية في عدد من الأسواق الدولية بالنظر لجودتها وتنافسيتها ومطابقتها للمعايير، يضيف البيان.

إضغط على الصورة لتحميل النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة النهار ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من النهار ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا