الارشيف / فن / ليالينا

تختار ما بين رودريغيز وكيم كارداشيان

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تختار ما بين رودريغيز وكيم كارداشيان
  • تاريخ النشر: منذ ساعة
فيفي عبده تختار ما بين جورجينا رودريغيز وكيم كارداشيان

خُيرت الفنانة المصرية فيفي عبده، ما بين جورجينا رودريغيز، وكيم كارداشيان، ومن فيهما تفضلها الفنانة المصرية، كما أشارت إلى أنها تحب أن يكون لها أصدقاء رجال أفضل من السيدات.

فيفي عبده تتحدث عن جورجينا رودريغيز 

أضافت فيفي عبده خلال لقائها مع الإعلامية ياسمين عز عبر برنامج كلام الناس على  ، أنها تحب جورجينا ليس لجمالها ولكنها تراها هادئة وبطبيعتها وذلك لأن فيفي تميل للطبيعة أكثر، كما أنها ترى أن جورجينا رودريغيز تحب الاستقرار وأبنائها الـ 4 وتحافظ على عائلتها.

شاهدوا الفيديو

أشارت إلى أن كيم كارداشيان أساس كبير في تحول الموضة بطريقة سريعة، حيث إنها عندما تنقص في وزنها تقلدها سيدات العالم وعندما تزيد في الوزن يقلدها السيدات أيضاً، مردفة: "كيم كارداشيان هبلت العالم بجسمها نفخت وخست، عندها ميكانيكي أو خياط بيخيط غرز جسمها ويفكها ولكنها بها كاريزما هامة".

رأي فيفي عبده في الرجال

قالت الفنانة المصرية فيفي عبده إنها تحب الرجال والتعامل معهم كثيراً أفضل من السيدات، مؤكدة على أن التعامل مع الرجال يرتبط بالصدق والأمانة، أما السيدات فعلاقتهن تكون بها حقد، مؤكدة على أن الرجل يجب أن يكون "سي السيد" في منزله، وتخضع له أسرته، ولكن الأسرة أصبحت مفككة بسبب انتشار وسائل التواصل الاجتماعي.

كما أوضحت كواليس ولادتها لأول بناتها "عزة" حيث قالت إنها كانت رافضة للتدخل الجراحي، وهو ما جعلها تستغرق ساعات طويلة جداً أثناء الولادة حيث بدأت عملية الطلق من مساء يوم وانتهت عملية الولادة مساء اليوم التالي.

شاهدي أيضاً: لن تصدقوا كم هو عمر فيفي عبده الحقيقي!

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار

mailto:?subject=صديقتك تنصحك بقراءة هذا الخبر من ليالينا&body=مرحبا،%E2%80%AE %0D%0Aأرسلت اليك صديقتك هذه الرسالة و تنصحك بقراءة هذا المقال /الخبر الذي يتوقع أن ينال إعجابك :%E2%80%AE%0D%0A ليالينا : ARTICLE_LABLE %E2%80%AE%0D%0A bitlyURL على الرابط:%E2%80%AE%E2%80%AE %0D%0A %E2%80%AE %0D%0A شكراً لك! %E2%80%AE %0D%0A فريق ليالينا %E2%80%AE %0D%0A %0D%0A %E2%80%AE -------------------------%E2%80%AE %0D%0A .لضمان وصول رسائلنا الإلكترونية إلى صندوق الوارد في بريدك الإلكتروني أضف العنوان %E2%80%AE %0D%0A [email protected] إلى قائمة العناوين الخاصة بك.%E2%80%AE %0D%0A %0D%0A © 2024 - layalina%E2%80%AE %0D%0A

mailto:[email protected]?subject=طلب تصحيح على موقع ليالينا&body=%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A -----------------------------------------------------------%0D%0A%0D%0A هذه الرسالة تتعلق بمقال: فيفي عبده تختار ما بين جورجينا رودريغيز وكيم كارداشيان%0D%0A bitlyURL %E2%80%AEعلى الرابط: %0D%0A%0D%0A

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا