الارشيف / فن / ليالينا

أجمل لقطات حفل زفاف الشيخة انتصار جابر الأحمد الصباح

احتفلت عائلة الصباح، العائلة الحاكمة الكويتية، بزفاف ابنة الشيخ جابر الأحمد الصباح، من الشيخ صباح سالم صباح سالم الصباح، في حفل زفاف فخم بتفاصيل غير تقليدية خطفت أنظار الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي.

زفاف الشيخة انتصار جابر الأحمد الصباح

ونشرت الصفحات المعنية بأخبار العائلات الحاكمة، اللقطات الأولى من زفاف الشيخة انتصار جابر الأحمد الصباح، الذي وصفه رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالأسطوري، وجمع الحفل بين الفخامة والأصالة

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عدد من الصور والفيديوهات التي كشفت عن تفاصيل قاعة دار جابر في العاصمة التي أقيم فيها الزفاف في 19 أبريل 2024.

وطغت الظهور على قاعة الزفاف وأركانها بتفاصيل حملت طابعاً فرنسياً أنيقاً يحمل فخامة، وفي تعليق على أحد الفيديوهات التي استعرضت تفاصيل القاعة، أوضح البعض أنها مصممة بالاستعانة بالذكاء الاصطناعي خاصة أنها حملت تفاصيل خيالية بالنسبة للبعض تحمل طابعاً أسطورياً بسبب شكل التصميمات التي أحاطت بالحضور من كل مكان.

إطلالة الشيخة انتصار جابر الأحمد الصباح

وتداول البعض صوراً وفيديوهات لفستان زفاف الشيخة انتصار جابر الأحمد، الذي جاء بتصميم ملكي بقصة A لاين، بذيل دائري متوسط الطول، بينما جاءت الطرحة المزينة بالورد البارزة انسدلت طويلة من الخلف.

تميز تصميم الفستان بقصة مستقيمة وانسدل واسعاً من الأسفل بالذيل الطويل والأزهار ثلاثية الأبعاد التي تداخلت مع حبات اللؤلؤ الموجودة فيه بطول الفستان.

ومن الناحية الجمالية، اختارت الشيخة انتصار جابر الأحمد تسريحة شعر بسيطة منسدلة على الظهر بطريقة أنيقة وحملت باقة من الزهور البيضاء، حيث كشفت الفيديوهات عن لحظة دخولها لقاعة الزفاف بطريقة راقية.

أما عن المجوهرات، فنشرت الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي الطاقم الذي اختارته الشيخة انتصار من الألماس ذو التصميم الهندسي البسيط، وحمل أحجار تنوعت أشكالها ما بين الدائري والمستطيل والكمثري.

حفل زفاف الشيخة انتصار جابر الأحمد

جاء تصميم قاعة حفل الزفاف بتوقيع المهندس أحمد الجمهور، والمستوحاة من قصر فرساي الفرنسي، الذي ظهرت فيه الفخامة بتفاصيل ملكية تحمل طابع العصور الملكية القديمة والعصور الوسطى.

سيطر اللون الأخضر العشبي والرمادي الفاتح على تفاصيل حفل الزفاف، بلمسات من ألوان أخرى تداخلت معهم، كان من بينها درجات اللون البرتقالي، وأحيا الحفل عدد من الفنانين من بينهم فنانون الخليج من بينهم الفنانة خديجة معاذ

من هي الشيخة انتصار جابر الأحمد الصباح؟

الشيخة انتصار جابر الأحمد الصباح، هي ابنة الشيخ جابر الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت من زوجته نورة بنت سالم الحريول السبيعي.

ووفقاً لبعض التقارير الصحفية فإن قصة تسمية الشيخة انتصار جابر الأحمد الصباح تعود إلى إرسال الشيخ جابر لها وهي مولودة إلى الملك الراحل فهد بن عبد العزيز آل سعود من أجل اختيار اسم لها دليلاً على المحبة الكبيرة بين البلدين.

وقرر الملك فهد اختيار اسم انتصار للمولودة الجديدة تيمناً بتحرير الكويت وانتصارها على .

ومن غير المعروف عمر الشيخة انتصار جابر الأحمد الصباح، إذ أنها بعيدة عن السياسة ولا تشارك في الظهور على مواقع التواصل الاجتماعي، ولديها عدد من الأشقاء والشقيقات من والدها الراحل أمير الكويت.

ووفقاً للمعلومات المتداولة عنها، فالشيخة انتصار جابر الأحمد الصباح، هي ابنة الأمير الثالث عشر لدولة الكويت، والأمير الثالث لها منذ الاستقلال عن المملكة المتحدة البريطانية، وتربت في كنف الأسرة الحاكمة بجانب شقيقاتها وأشقائها، ويعرف عنها تعلقها الشديد بأبيها الراحل، ويكشف البعض إلى أنها تمتلك موهبة الرسم، وتعتبر باريس وجهتها المفضلة، وربما كان هذا هو السبب في كون قاعة الزفاف الذي أقيم قبل أيام مستوحاة من قصر فرساي الملكي الذي كان القصر الحاكم في فرنسا خلال العصور الوسطى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا