الارشيف / فن / الطريق

تستأنف تصوير «دون مقابل»الأمس الأحد، 21 أبريل 2024 09:56 صـ

عادت الفنانة ، لاستكمال تصوير "دون مقابل"، والذي من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، يشارك فى بطولة المسلسل هاني رمزي، داليا البحيرى.

وشاركت وفاء عامر في دراما الماضي، في مسلسل “حق عرب”، بجانب أحمد العوضى، رياض الخولي، وفاء عامر، سلوى عثمان، دينا فؤاد، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، وفاء مكي، أحمد عبد الله، والمسلسل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق

ومن ناحية أخرى، اقترب الفنان هاني رمزي من الانتهاء من تصوير أحدث أفلامه «شقاوة أونلاين»، والذي تم تغيير اسمه بعدما كان يحمل عمر المُحتار، احترامًا للجمهور بعدما تعرض لعدد من الانتقادات لقرب الاسم من عمر المُختار، ويواصل رمزي تصوير المشاهد حيث أكد أن شقاوة أونلاين يناقش عالم السوشيال ميديا وأضراره.

يذكر أن آخر أعمال الفنان هاني رمزي هو مسلسل العائدون، الذي شارك خلاله بشخصية تبعد عن الكوميديا التي اعتاد الجمهور على أن يظهر بها خلال الفترة الحالية.

وشارك في مسلسل العائدون العديد من الفنانين، منهم: أمير كرارة، أمينة خليل، محمد ممدوح، محمود عبد المغني، محمد فراج، والمسلسل من تأليف باهر دويدار، وتحت قيادة المخرج أحمد نادر جلال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا