الارشيف / فن / ليالينا

هل مايا دياب عروس؟ إليكم التفاصيل

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

هل مايا دياب عروس؟ إليكم التفاصيل
  • تاريخ النشر: منذ ساعة
هل مايا دياب عروس؟ إليكم التفاصيل

فاجئت الفنانة اللبنانية مايا دياب، عروسين أثناء حفل زفافهما الذي أُقيم في لبنان، حيث قامت بغناء أغنيتها الجديدة "عروس"، والتي لم تصدر بعد.

تفاصيل مفاجأة مايا دياب لعروسين بلبنان

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي لغناء الفنانة مايا دياب أحدث أغنياتها التي لم تصدر بعد، وذلك في حفل زفاف عروسين بلبنان، وهو ما جعل العروسين يتفاعلا معها بشكل عفوي، خاصة بعد افتتاحها لأولى فقرات الحفل عن طريق أحدث أغنياتها التي جاءت تحت عنوان "عروس".

شاهدوا الفيديو

تفاعل حضور حفل الزفاف مع الأغنية كثيراً وهو ما أشعر العروسين بالتميز، بسبب اختيارها للأغنية قبل طرحها، كما وجهت رسالة حب للعروسين خلال غنائها للعديد من أغانيها الشهيرة التي تتميز بها دائماً، فيما تألقت الفنانة اللبنانية في فستان من اللون الأسود بدون أكمام بتصميم عصري، وجاءت نهاية الفستان بفتحات غير متناسقة وزُينت أطرافها من الترتر.

هل تزوجت مايا دياب؟

استطاعت الفنانة اللبنانية أن تتصدر التريند بمجرد فقط ظهورها بفستان من اللون الأسود ظهرت كأنها عروس مما جعل الجمهور في حيرة حول حقيقة الأمر، حتى قامت بغناء الأغنية في حفل الزفاف وهو ما نفى دخولها في علاقة جديدة، وجاءت بعض التعليقات على منشورها الذي شاركته عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام متمنية لها السعادة وإتمام الزواج بكل مودة، وجاءت تعليقات أخرى تتوقع بأنه ترويج لأغنية جديدة فقط، وجاءت بعض الكلمات كالتالي: "مبروك، أخيراً مبروك، عروستا، يا أميرتي، ألف مبروك، ياترى حفل زفاف ولا غنية جديدة، دي أغنية جديدة أكيد".

شاهدي أيضاً: مايا دياب مرشحة للوقوف أمام عمرو دياب

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار

mailto:?subject=صديقتك تنصحك بقراءة هذا الخبر من ليالينا&body=مرحبا،%E2%80%AE %0D%0Aأرسلت اليك صديقتك هذه الرسالة و تنصحك بقراءة هذا المقال /الخبر الذي يتوقع أن ينال إعجابك :%E2%80%AE%0D%0A ليالينا : ARTICLE_LABLE %E2%80%AE%0D%0A bitlyURL على الرابط:%E2%80%AE%E2%80%AE %0D%0A %E2%80%AE %0D%0A شكراً لك! %E2%80%AE %0D%0A فريق ليالينا %E2%80%AE %0D%0A %0D%0A %E2%80%AE -------------------------%E2%80%AE %0D%0A .لضمان وصول رسائلنا الإلكترونية إلى صندوق الوارد في بريدك الإلكتروني أضف العنوان %E2%80%AE %0D%0A [email protected] إلى قائمة العناوين الخاصة بك.%E2%80%AE %0D%0A %0D%0A © 2024 - layalina%E2%80%AE %0D%0A

mailto:[email protected]?subject=طلب تصحيح على موقع ليالينا&body=%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A -----------------------------------------------------------%0D%0A%0D%0A هذه الرسالة تتعلق بمقال: هل مايا دياب عروس؟ إليكم التفاصيل%0D%0A bitlyURL %E2%80%AEعلى الرابط: %0D%0A%0D%0A

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا