الارشيف / فن / احداث نت

: أحمد العوضي تربية الراحل نور الشريف في أخلاقه وثقافته.. وبقول أنا بليدة وخايبة!

الثلاثاء ، 23 ابريل 2024 الساعة 11:30 (أحداث نت/ نادين أحمد )

قالت الفنانة ، أن ما جذبها لتقديم شخصية صباح الجياش في حق عرب، هو الفنان أحمد العوضي كونه بطل العمل، وشركة سينرجي التي أنتجت المسلسل، وتابعت خلال مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل"، الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل، عبر فضائية " 2"، :"العوضي أول حد أشتغل معانا في مسلسل الدالي.

وتربية الفنان الراحل نور الشريف في أخلاقه وثقافته وتفاصيله وإحساسه، والمخرج إسماعيل فاروق كمان اللي خلاني أشارك في المسلسل وكان بيتدخل في كل حاجه وأنا مديونه له بحاجات كتيرة".

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

"انتهى وقت المزاح وحان وقت الجد".. توقعات ليلى عبد اللطيف الذي كذبها الجميع بدأت بالتحقق والجمهور مصدوم!

بطارية 6000 مللي أمبير.. أقوى موبايل شبابي من سامسونج

"أنا مش خائفة من أحد وخلفي رجال الجزائر كلهم".. اشهر اعلامية "خديجة بن قنة" تصفع زميلها فيصل القاسم وتمسح به البلاط على الهواء مباشرة بكل شجاعة!!

"شاب عربي احرجها وطلب الرضاعة منها".. شاهدوا كيف انهارت المذيعة على الهواء بسبب جراءة المتصل وفاجأت الجميع بردة فعلها ؟!

" لاتخرجوا من منازلكم صدقوني هذه المرة قبل الندم".. توقعات ليلى عبد اللطيف الذي كذبها الجميع بدأت بالتحقق والجمهور مصدوم!

مطلق وعمره 54 سنة.. رانيا يوسف تكشف هوية زوجها الجديد وتفاجئ الجمهور!

لن يتوقع أحد ماذا فعلت الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر قبل شهرين من وفاتها.. مدير اعمالها يفجر مفاجأة!

"أجمل مذيعة شيعية تتألق بـ اللون الأسود".. لن تصدقوا من هي لارا نبهان التي أحدثت ضجة بجمالها ولبسها الجديد في العيد!

"هذه الصورة تسببت بـطردها من قطر".. طرد الاعلامية الشهيرة خديجة بن قنة يصدم الجمهور في الوطن العربي ويهز القنوات الاخبارية.. انتهت مسيرتها الاعلامية للأبد!

" رخيصة وفي متناول الجميع ".. نادية الجندي تفجر مفاجأة وتكشف عن عشبة جبارة تعيد اليك شبابك حتى ولو كنت بعمر الستين!

وأشارت وفاء عامر، إلى أن المؤلف محمود حمدان كتب العمل بشكل جيد، معقبة :"مش هقدر أقول العمل رقم واحد لكنه كان من أوائل الأعمال وتريند، لكن لقيت في أعمال كتير أتعرضت في دراما 2024ومحدش شافها وبقت رقم واحد".

وأوضحت وفاء عامر، أنها لم تحضر أي مشهد في عمل تقدمه ليس كونها فنانة جيدة وموهوبة، معقبة :"مش علشان أنا قوية، بالعكس ساعات بقول أنا بليدة وخايبه ومبعرفش.. علشان مبقاش عامله إيه لأن رد الفعل يحدث عندما يقع الفعل أمامي".

يذكر أن برنامج تفاصيل يذاع الأحد والإثنين والأربعاء من كل أسبوع من الساعة 8 مساءً حتى الساعة 10 مساءً، والإعادة يومي السبت والثلاثاء والخميس في نفس الموعد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا