الارشيف / فن / احداث نت

: أنا رافعة راسي في جمهورية العربية.. وهذه علاقتي بالفنان !!

الثلاثاء ، 23 ابريل 2024 الساعة 02:30 (أحداث نت/ نادين أحمد )

تحدثت الفنانة ، عن مشاركتها في "جودر"، مع الفنان ، قائلة :"أنا رافعة رأسي في جمهورية العربية ويمرض الفن المصري ولا يموت"، وتابعت وفاء عامر خلال مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل"، الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل، عبر فضائية " 2".

:"الفن المصري تجارة وصناعة السينما والمسرح والتلفزيون، وفي من الأوقات الإقتصاد المصري كان معتمد على الفن، أنا رافعة راسي بفنانين بلدي وبفن مصري".

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

هونر تقلب المقاييس بمواصفات هاتف Honor 200 Lite .. تفاصيل

" مستحيل انفذ طلبه يطردني احسن " وأخيراً انفضح السر.. لهذا السبب تبرأ والد الاعلامية تسابيح مبارك منها لن تصدقوا ماذا طلب منها ورفضت بكل شجاعة!!

وفاء عامر : أحمد العوضي مش مغرور وكل اللي بيتقال عليه مش صحيح.. ولن تصدق ما قالته عن محمد رمضان؟

وفاء عامر تكشف عن كواليس مشهد ضربها 4 مرات من رياض الخولي: "قولتوله أنت مش زوجي".. والشر نهايته شر!

"انتهى وقت المزاح وحان وقت الجد".. توقعات ليلى عبد اللطيف الذي كذبها الجميع بدأت بالتحقق والجمهور مصدوم!

وفاء عامر: أحمد العوضي تربية الراحل نور الشريف في أخلاقه وثقافته.. وبقول أنا بليدة وخايبة!

"أنا مش خائفة من أحد وخلفي رجال الجزائر كلهم".. اشهر اعلامية "خديجة بن قنة" تصفع زميلها فيصل القاسم وتمسح به البلاط على الهواء مباشرة بكل شجاعة!!

"شاب عربي احرجها وطلب الرضاعة منها".. شاهدوا كيف انهارت المذيعة على الهواء بسبب جراءة المتصل وفاجأت الجميع بردة فعلها ؟!

" لاتخرجوا من منازلكم صدقوني هذه المرة قبل الندم".. توقعات ليلى عبد اللطيف الذي كذبها الجميع بدأت بالتحقق والجمهور مصدوم!

مطلق وعمره 54 سنة.. رانيا يوسف تكشف هوية زوجها الجديد وتفاجئ الجمهور!

وأشارت وفاء عامر، إلى أن الفنان ياسر جلال يسبب طاقة إيجابية لمن حوله وسعيدة به للغاية، وتحديت نفسي من خلال دور الأم الذي قدمته معه، معقبة :"ياسر جلال سنه صغير وأنا ممثلة ولو محستش إني أم جودر عمري ما كنت هقدم الدور بشكل حلو".

واختتمت وفاء عامر، إلى أن مخرج "جودر"، تحدث معها قبل تصوير مشاهدها في العمل وقالي لها بأنه أقنع أيتن أن تجسد المرحلة الأولى من عمرها، وقومت بتقديم دور الأم للراحل خالد صالح في كف القمر وقال لي نصا "أنا مش مصدقك تبقي أمي.. إزاي!؟ وبعدها خالد صالح باس أيدي في أول يوم من التصوير"

يذكر أن برنامج تفاصيل يذاع الأحد والإثنين والأربعاء من كل أسبوع من الساعة 8 مساءً حتى الساعة 10 مساءً، والإعادة يومي السبت والثلاثاء والخميس في نفس الموعد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا