الارشيف / فن / ليالينا

موقف محرج لشيلاء سبت بسبب عفويتها والفنانة البحرينية ترد

وقعت شيلاء سبت في موقف محرج خلال ردها على أحد أسئلة هشام الهويش في برنامج هذا مكانك ليتداول متابعون مقطع الفيديو، إلا أن الممثلة وعارضة الأزياء البحرينية ردت على متابعيها عبر حسابها على سناب شات.

وخلال اللقاء عبرت شيلاء سبت عن أن حصرها في أدوار البنت الجميلة أثر على عدم اكتشاف موهبتها الحقيقية وقالت: "طول الوقت يحطوني في أدوار البنت الجميلة اللي الكل يحبها وهذا في الحقيقة مو حاصل" لترتبك بعد ذلك ويعتبر الجمهور أنها عرضت نفسها لموقف محرج.

رد شيلاء سبت على الفيديو

وردت شيلاء سبت على التعليقات على مقطع الفيديو وأنها أحرجت نفسها، ونشرت مقطع عبر حسابها على تطبيق سناب شات قالت فيه: "أنا أرغب أن  أفهم منذ أمس حاطينلي في التيكتوك وفي كل مكان جزء من المقابلة قلت أني مليت من الأدوار المكررة ودور البنت يلي الكل يحبها أبي أغير زين.. وين أحرجت نفسي؟ ليش تفشلته إيش صار عن جد.. بس تريون  تسوون سوالف أنام أقعد أشوف شيء ما له علاقة يمة كل شيء غلط عادي".

 فيديو شيلاء سبت:

 كما نشرت شيلاء سبت صور من لقائها في برنامج هذا مكانك وكتبت عليها تعليقات ساخرة منها: "وإيه بعد!". "والله كبرتوا الموضوع".

 وتفاعل الجمهور مع مقطع الفيديو المتداول في تعليقات منها: "كلامها عادي قالت انهم يعطوها ادوار بعيد عن واقعها". "هدف رائع في مرمانا". "ليش كل ها الانتقادات لها؟ ما سوت شي البنت وكلامها وايد طبيعي هما طول الوقت يحطونها في دور بنت جميلة الكل يحبها وطبيعي تتحدث عن الأمر.. هل الطبيعي إن كل الرجال تحب فتاة!".

شيلاء سبت تصف نفسها بملكة جمال العرب

ووصفت شيلاء سبت نفسها بملكة جمال العرب وذلك رداً على سؤال لهشام الهويش قال فيه: "هل شيلاء سبت تعتبر نفسها ملكة جمال العرب؟". لترد النجمة البحرينية عليه قائلة: "نعم أرى نفسي ملكة جمال العرب.. بالنسبة حق نفسي إيه والنعم بالجميع ما أريد الجمهور أن يكرهوني أنا والله متواضعة جدا".

شيلاء سبت  تكشف حقيقة بكائها في

وكشفت شيلاء سبت عن حقيقة بكائها في أحد البثوث المباشرة قائلة: "عجبني الكلام لأنه كان على مقطع كنت أمثل على الناس وأبكي وما كنت أمثل والناس تعاملوا إنه حقيقي ونشروا فيديو إن شيلاء سبت تبكي لأنها ما تزوجت.. أنا ممثلة مرة شاطرة وأملك موهبة جيدة، فياريت يشيلوني من دور البنت الجميلة اللي الكل يحبونها". وذلك في إشارة منها إلى الفيديو الذي ظهرت فيه وهي تبكي بسبب التعليق على عدم زواجها  رغم عمرها.

 وكانت : "إيش تبوني أصير يعني أموت أنتحر علشان ما تزوجت.. كل يوم نفس الحكي  من كتير وتكتبوا نفس الكومنت.. ما تزوجتي ما سويتي يا ستي الله اختار لي أكون كدا". وهو الفيديو الذي تصدرت به حديث منصات التواصل الاجتماعي. وبعد عرض الفيديو مجدداً في الحلقة تفاعلت معها روان عبدالله قائلة: "بس أنا كنت أدري إنه تمثيل".

شيلاء سبت

وشاركت شيلاء سبت في حلقة برنامج هشام الهويش بصحبة عدد من المشاهير بينهم فايز بن جريس، روان عبدالله، وسأل هشام الهويش فايز بن جريس عن مواصفات فتى أحلامه ليجيبه الأخير قائلاً: "أنثى" ليستكمل معه مقدم البرنامج مواصفات فتاة الأحلام قائلاً: "شعرها طويل، رشيقة، متوسطة الطول". وهو ما أيده فايز بن جريس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا