الارشيف / فن / احداث نت

عزيز الشافعي لـ«أجمد 7»: نفذت تتر "جودر" فى ساعتين

الاربعاء ، 24 ابريل 2024 الساعة 10:50 (أحداث نت/ نادين أحمد )

حل الفنان عزيز الشافعي ضيفا عبر برنامج “أجمد 7” مع جيهان عبد الله، اليوم الثلاثاء، للحديث عن آخر أعماله الفنية، والتي طرحت في شهر 2024، وكواليس الاتجاه للغناء.

وتحدث عن كواليس تتر “جودر” من بطولة الفنان والذي عرض ضمن دراما رمضان الماضي، مشيرا إلى أن التتر تم تنفيذه قبل شهر رمضان بفترة قصيرة.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

خطوبة البلوجر بسنت عادل تتصدر تريند جوجل.. وتثير تفاعلا كبيرا بالسوشيال ميديا.. مفاجأة 

اليوم.. المركز القومي للمسرح يكرم اسم الفنان الراحل أشرف عبد الغفور 

وفاء عامر عن حديث ريم البارودي عنها: مينفعش أطلع أخبّط فيها.. عيب كده ومش هاكل عيش على صداقة سنتين!

"تغور قناة الجزيرة في ستين داهية".. انفعال شديد بعد انتشار خبر طرد أشهر اعلامية في الوطن العربي واول تعليق منها يصدم الجمهور!

"أنا لن اكون معكم كل يوم عقكلم في رأسكم".. ليلى عبد اللطيف تنهار وتكشف سر خطير للجمهور !

وفاء عامر: ريم البارودي "عبيطة" ومفيش مشكلة لما تيجي في وشي مرة.. رد صادم وغير متوقع!!

"مش عارفة الرقابة كانت فين عيب ان احنا علمناه".. الهام شاهين تنهار على الهواء وتكشف عن الفيلم الذي ندمت على تقديمه!

"الجمهور يطالب بطردها بسبب هذه الهفوة".. شاهد مذيعة "قناة سكاي نيوز" وقعت في موقف محرج على الهواء مباشرة!

"غادرت البرنامج وهي منهارة بعدما طلب شاب عربي منها الرضاعة على الهواء".. متصل يفاجئ أجمل مذيعة بأوقح طلب ممكن تسمعه في حياتك!

عروس مصرية تفاجئ مبروك عطية بأجرأ سؤال.. لن يأتي على بالكم ابدا ماذا سألته والمفاجأة في ردة فعله التي فاجأت الملايين!!

ونوه بأنه تلقى اتصالا من الفنان ياسر جلال يطلب منه “جملة” تكون سهلة الحفظ للمشاهدين مع موسيقى من أجل تتر مسلسل “جودر”، موضحا: “كان يتبقى على شهر رمضان أسبوعًا فقط، وبالفعل عملت على الموسيقى بالعود وأرسلتها، وكان الأمر بمثابة تحد بالنسبة لي لأنني لأول مرة أقدم تتر موسيقى فقط واستغرق الأمر مني ساعتين فقط”.

وأشار عزيز الشافعي إلى كواليس الاتجاه إلى الغناء وتقديمه أكثر من أغنية على مدار سنوات، موضحا أن الاتجاه للغناء كان بهدف موقف يريد أن يعبر عنه أو إحساس يريد إيصاله.

وقال: “منذ البداية مشروعي الأساسي هو التلحين، لكن الغناء يأتي في أوقات معينة، من الممكن أن أغني لكن لن أتحول للغناء بشكل كامل”.

وأضاف الشافعي: “قلت منذ 2011 إنني لو اتجهت إلى الغناء سأكون متأخرًا في طابور المطربين، لكن في طابور الملحنين أستطيع أن أكون رقم 1، لكن صعب أكون أحسن مطرب”.

وكشف الفنان عزيز الشافعي عن كواليس التعاون مع الفنان ، موضحا أن أول تعاون بينها كان في عام 2019، مشيرا إلى أن حجم التعاون بينهما وصل إلى أكثر من 25 عملا فنيًا.

وأشار إلى أن أول تعاون مع الهضبة كان في أغنية “يوم تلات” حيث إن الموزع أسامة الهندي صمم للأغنية شكلا موسيقيًا ثم هاتفني وأخبرني أن عمرو دياب قرر تقديم الأغنية في ألبومه، قائلا: “ثم بدأت العمل مع الهضبة في أكثر من عمل فني”.

وتابع: “عمرو دياب عندما يغني أغنية يقدمها بإحساس غريب، وأغنية (يوم تلات) عندما قدمها قال البعض أنها موجهة لفنانة لكنها لا علاقة لها بأي فنانة”.

وعن أغنية “أنت ما بتغبش”، أوضح: “هي من توزيع أحمد إبراهيم، وهي من أعز الأغاني على قلبي، لأنها تمثل مشروعي الغنائي المستمر منذ 20 سنة، فالهضبة كلمني وكان فرحان وقالي أنا مستمتع وأنا بسجل الأغنية”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا