الارشيف / فن / ليالينا

بعد تعافيها من أزمتها الصحية: الظهور الأول لعبير صبري

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

بعد تعافيها من أزمتها الصحية: الظهور الأول لعبير صبري
  • تاريخ النشر: منذ ساعة
بعد تعافيها من أزمتها الصحية: الظهور الأول لعبير صبري

 شاركت الفنانة المصرية عبير صبري في احتفالية مراكز راشد لذوي الهمم، والتي تُقام حالياً في العربية المتحدة بحضور عدد من نجوم الفن البارزين. وهو ما يُعدّ الظهور الأول لها بعد تعافيها من الأزمة الصحية التي تعرضت لها مؤخرًا.

الظهور الأول لعبير صبري بعد تعافيها

كانت الإعلامية المصرية بوسي شلبي قد شاركت عبر حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، مقطعاً مصوّراً ظهرت خلاله عبير صبري برفقة زوجها، ووجهت بوسي شلبي لها سؤالًا عن حالتها الصحية، لترد عبير صبري قائلة: "الضغط والتوتر هما اللذان أوقعاني، وأحاول أن أكون بصحة جيدة وأتعافى، والحمد لله أنا أفضل حالياً".

كانت عبير صبري قد اُحتجزت، مؤخرًا، في المستشفى لمدة يومين، بعد تعرضها لأزمة صحية، نتج عنها ارتفاع ضغط الدم لديها ليصل إلى 190 درجة. كشفت الإعلامية مروة صبري سابقًا عن تفاصيل الحالة الصحية لشقيقتها الفنانة عبير صبري قائلة بأن ضغط الدم قد ارتفع لديها بدرجة كبيرة، وحينما ذهبت إلى المستشفى تم تعليق محاليل لها بناء على أمر الأطباء.

على الصعيد الفني، كانت آخر الأعمال الفنية التي شاركت بها عبير صبري هي دورها في "حدوتة منسية"، والذي عُرض قبل موسم دراما الماضي، والذي تدور أحداثه حول شخصية سعاد التي تواجه تحديات كبيرة مع أبنائها.

شارك في بطولة مسلسل "حدوتة منسية"، كلا من: سوسن بدر، أحمد فهيم، محمود حجازي، هشام إسماعيل، طارق صبري، ريم سامي، نانسي صلاح، محمد علي رزق. ويأتي المسلسل من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد محي الدين.

شاهدي أيضاً: عبير صبري في العناية المركزة!

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار

mailto:?subject=صديقتك تنصحك بقراءة هذا الخبر من ليالينا&body=مرحبا،%E2%80%AE %0D%0Aأرسلت اليك صديقتك هذه الرسالة و تنصحك بقراءة هذا المقال /الخبر الذي يتوقع أن ينال إعجابك :%E2%80%AE%0D%0A ليالينا : ARTICLE_LABLE %E2%80%AE%0D%0A bitlyURL على الرابط:%E2%80%AE%E2%80%AE %0D%0A %E2%80%AE %0D%0A شكراً لك! %E2%80%AE %0D%0A فريق ليالينا %E2%80%AE %0D%0A %0D%0A %E2%80%AE -------------------------%E2%80%AE %0D%0A .لضمان وصول رسائلنا الإلكترونية إلى صندوق الوارد في بريدك الإلكتروني أضف العنوان %E2%80%AE %0D%0A [email protected] إلى قائمة العناوين الخاصة بك.%E2%80%AE %0D%0A %0D%0A © 2024 - layalina%E2%80%AE %0D%0A

mailto:[email protected]?subject=طلب تصحيح على موقع ليالينا&body=%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A -----------------------------------------------------------%0D%0A%0D%0A هذه الرسالة تتعلق بمقال: بعد تعافيها من أزمتها الصحية: الظهور الأول لعبير صبري%0D%0A bitlyURL %E2%80%AEعلى الرابط: %0D%0A%0D%0A

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا