الارشيف / فن / ليالينا

بيع جلباب في مسرحية حزمني يا بثمن خرافي

بُيع جلباب الفنانة فيفي عبده التي ارتدتها في مسرحية حزمني يا بقيمة ١٠٠ ألف دولار في مزاد علني خُصصت أرباحه لصالح مركز راشد لأصحاب الهمم، وشاركت الفنانة الاحتفالية وألقت كلمة طريفة بعد ترسية المزاد.

بعد ترسية المزاد والإعلان عن بيع الجلباب الأبيض، والذي يعد واحدا من أشهر قطع الملابس التي عرضت على المشاهير، صعدت الفنانة فيفي عبده على المسرح لتحرجها الفنانة بوسي شلبي بطرافة لإلقاء كلمة وهو ما أربك فيفي عبده التي لم تكن مستعدة إلا أن تشجيع الجمهور لها خفف حدة الموقف حيث استقبلها الحضور بجملتها الشهيرة: "أيوة بقى ويالا بقى وخمسة مواه" لتكرر الفنانة المصرية الجملة وسط تفاعل الجمهور.

عباءة فيفي عبده

ويعد مشهد رقص فيفي عبده في مسرحية حزمني يا واحد من أشهر المشاهد في العرض المسرحي الذي حقق نجاحاً باهراً وقت عرضه، حيث اعتمدت في إطلالتها على عباءة أو جلباب أبيض اللون بأكمام طويلة اعتمدت فيها على الثنيات حتى مفصل الكوع واستخدمت إيشارب باللون الموف القاتم للف خصرها.

 ومسرحية حزمني يا واحدة من أشهر المسرحيات التي عرضت في ، وشارك فيها نخبة من النجوم هم حسن حسني، محمد هنيدي، شريف منير، مدحت صالح، ونخبة من النجوم. 

يذكر أن مجموعة كبيرة من نجوم الفن، شاركوا الحضور في حفل مركز راشد لأصحاب الهمم، الذي أقيم بمناسبة مرور 30 عاماً على تأسيسه عام 1994، ويهدف المركز إلى تقديم خدمات لها جودتها ومعاييرها المميزة للطلبة المقيمين داخل دولة الإمارات العربية المتحدة ويواجهون تحديات، حيث تركز أهداف المركز على تنمية الوعي والفهم لقضايا الإعاقة في دول الخليج.

 كما يشجع المركز على الدمج التعليمي والاجتماعي فضلاً عن العمل على تشكيل مستقبل أصحاب الهمم من خلال تقديم أفضل خدمات تعليمية وعلاجية متكاملة وخلال الاحتفالية شارك عدد كبير من النجوم وبينهم الفنانة صفية العمري، الفنان أشرف زكي وزوجته  الفنانة روجينا، الفنان حسين فهمي، نبيلة عبيد، فيفي عبده، بوسي شلبي، سوسن بدر  وعدد كبير من النجوم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا