الارشيف / فن / ليالينا

هدى حسين تكشف 3 أشياء غيرت نظرتها في أول ظهور بعد وفاة أخيها

لا تزال الفنانة هدى حسين تعيش حالة من الحزن بعد وفاة شقيقها، فضلاً عن الأزمة القانونية التي واجهتها بعد عرض مسلسلها الرمضاني زوجة واحدة لا تكفي، وبعد اختفائها أياماً طويلة عن حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، عادت النجمة الكويتية للظهور من جديد.

أول ظهور لهدى حسين

قطعت هدى حسين حالة الغياب التي عاشتها منذ فترة، وشاركت عبر حسابها الموثق على سناب شات، مجموعة من الصور التي نشرت خلالها حكماً وأدعية تعبر عن حالتها المزاجية في هذه المرحلة.

هدى حسين اختارت أن تشارك الجمهور 3 أشياء غيروا وجهة نظرها في الحياة، وبحسب ما قالت فإن هذه الأشياء الثلاثة "فقدان القريب والغربة إلى جانب المرض".

وتابعت هدى حسين النشر واختارت كلمة قرآنية وهي "فاصبر".

وباسم الله الحفيظ حصنت هدى حسين نفسها وأهلها ومن تحب.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي والصفحات والحسابات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير، خبر عودة هدى حسين لمواقع التواصل الاجتماعي، وأعرب محبوها عن سعادتهم برؤيتها مجدداً، خاصة وأن فترة غيابها اشتملت على تلك الفترة التي توفي فيها شقيقها علي حسين، فالتزمت الصمت ولم تعلن الخبر رسمياً.

وقال البعض بين مواساة هدى حسين وتذكيرها بأزمتها الفنية: "فعلا احسنتي دائما متألقة وجميلة الفنانة هدى حسين وعظم الله أجرك يا قلبي"، "اي يا هدى لما تجي المصايب تجي مرة وحدة الله يصبر قلبك ويمسح على قلوبكم والمرحوم إلى رحمة الله وما عليك من بعض المكيودين الكل يغلط والله هو الغفور بس علينا نتعظ من أغلاطنا وتصير دروساً لنا نتعلم منها الكثير"، "ربي يبعد عنك اي شي موجع ويحفظك من المرض وفقد الأحباب ويجعل غربتك فسحة وعز وسعادة يا رب"، "أحب هدى حسين الله يرحم أخوها والقادم أجمل بإذن الله".

أزمتان جديدتان في حياة هدى حسين

خلال الفترة الأخيرة عانت النجمة هدى حسين من أزمتين جديدتين تصدرا حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إذ أُحيل فريق عمل مسلسلها الرمضاني زوجة واحدة لا تكفي إلى التحقيق وتم إيقافها معهم عن العمل مؤقتاً حتى انتهاء التحقيقات وتبرئة الأطراف من تهمة الإساءة للكويت، بسبب مشاهد المسلسل الجريئة وأحداثه التي رأى فيها البعض إساءة للشعب الكويتي ومعتقداته وتقاليده.

هدى حسين قررت التوجه للقضاء، حماية لحقوقها الأدبية والنفسية، ووكلت محامياً شهيراً عنها للقصاص من كل من أهانها أو تنمر عليها أو أساء إليها بشكل شخصي، مؤكدة أنها لن تترك حقها، لافتة إلى أن النقد الفني حق مكفول للجميع ولكنه لا يكفل الإساءة لأي شخص ونعته بأبشع الألفاظ.

لم تكن أزمة زوجة واحدة لا تكفي هي الوحيدة التي عانت منها هدى حسين، على الصعيد الأسري فقدت هدى حسين وشقيقتها الفنانة سحر حسين شقيقهما علي حسين، بالتزامن مع أزمة المسلسل، مما جعل الأمور تبدو أصعب، وهنا غابت الفنانة الكويتية عن الأنظار ولم تعلن الخبر للجمهور بنفسها، بينما أعلنته الإعلامية مي العيدان.

وتوجه محبو هدى حسين بالعزاء لها في مصابها الأليم على الرغم من عدم تواصلها مع الجمهور، إلا ان عدد من الفنانين والنشطاء تركوا رسائلهم تعبيراً عن الحزن والمواساة، قبل أن تعلن الفنانة سحر حسين الخبر مؤخراً وتوجه الشكر لكل من شارك في تعزية أسرتها لوفاة شقيقهم.

الجدير بالذكر أن هدى حسين شاركت بأحدث مسلسلاتها في 2024، وهو زوجة واحدة لا تكفي الذي تصدرت بطولته إلى جانب عدد من نجوم والوطن العربي منهم نور الغندور وأيتن عامر وماجد المصري، والمسلسل من تأليف هبة مشاري حمادة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا