الارشيف / فن / حدث نيوز الاخباري

ناهد السباعي: أنا أحق بهذا اللقب من

على هامش حضورها مهرجان أسوان الدولي لسينما المرأة، أعربت الفنانة ناهد السباعي عن سعادتها بنجاح “المحارب” وكيف لامس قلوب الجمهور، وكشفت أنها أحق بالجائزة. لقب “وحش ” للفنان .

وقالت السباعي: “أنا سعيدة بأن الناس في أسوان يرونني نوبية ومصرية وأشبههم وملامحي فرعونية، وهذا طبعاً لأنني مصرية بالفعل، والهدف من أي مهرجان سينمائي، أن يتفاعل الناس معنا ويتأثروا بنا، وأسوان هي أفضل محافظة كي نعلّم الناس فيها الفن، في كل جزء في أسوان ورسومات، ومن الجيد أن نقيم ورشاً فنية هنا لنعلّم الناس من خلالها”.

موقع حدث نيوز الاخباري يقترح المقالات التالية:

مفاجأة صادمة: تركي آل الشيخ يعلن عن حدث كروي ثقيل يهز المجتمع الرياضي والعربي بأكمله

أحلام تستعرض رشاقتها بفستان أنيق ومجوهرات مرصعة بالألماس

محمد إمام يستقبل مولوده الجديد ويختار له هذا الاسم

الموت يفجع رحمة رياض والفنانين يواسيها

لا أحد يتوقع ما فعلته الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر قبل وفاتها بشهرين.. ومدير أعمالها يكشف مفاجأة!

“الطرد ولا الاهانة موتوا بغيظكم “.. أول تعليق من الاعلامية خديجة بن قنة بعد انتشار خبر طردها من قناة الجزيرة وفضح جميع اسرارها؟!

مطلقة وعمرها 54 سنة.. تكشف هوية زوجها الجديد وتفاجئ الجمهور!

زينة ترد بقوة على تصريحات الناقد طارق الشناوي عنها

وعن مسلسل “محارب”، قالت السباعي: “كان هدفنا أن يحاكي مسلسل “محارب” الشارع المصري، وسعيدة جداً بأنه نجح بهذا الشكل، وشرف كبير لي أنني عملت مع المخرجة شيرين عادل”.

وعن تصريح محمد رمضان بأنه “وحش الشاشة”، قالت ناهد السباعي: “أحب التجوّل مع الناس وأنا منهم فلماذا أتكبّر عليهم؟ أهلي لم يربّوني على التكبّر، وبالنسبة الى تصريح محمد رمضان بأنه “وحش الشاشة”، أقول أنا “وحش الشاشة”، وأنا الأَولى بهذا اللقب”.

واختتمت ناهد السباعي كلامها، متحدثةً عن المرأة وأعمالها، حيث قالت: “قدّمت للمرأة أعمالاً كثيرة، مثل “حرام الجسد” و”احكي يا شهرزاد” و”يوم للستات”، وأتمنى أن أقدّم قريباً عملاً للمرأة يكون مختلفاً عن كل ما قدمته، وأقول لها: كوني قوية واتبعي إحساسك وحدسك، ولا تسمحي لأحد بأن يكسرك”.

المصدر

حدث نيوز الاخباري

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة حدث نيوز الاخباري ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من حدث نيوز الاخباري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا