الارشيف / فن / حدث نيوز الاخباري

مي كساب تعتذر لصلاح عبد الله.. فما السبب؟

اعتذرت الفنانة مي كساب، خلال حوار إعلامي معها، للفنان صلاح عبد الله، عن المشهد الذي أدته في “العطاءلة” والذي قامت خلاله بحقنه بالسم.

ووجّهت مي رسالة الى صلاح عبد الله قالت فيها: “أستاذ صلاح عبد الله أنا أعتذر له على هذا المشهد، كان من أصعب المشاهد عليّ فمن يعرفني يعلم أن صلاح عبد الله أعتبره أبي الثاني، ففي المشهد الذي أقوم بقتله فيه كنت متوترة جداً لأنه من أصعب المشاهد في المسلسل”.

موقع حدث نيوز الاخباري يقترح المقالات التالية:

اللقطات الأولى من “الليلة دوب- That’s My Jam”: مرام علي وقيس الشيخ نجيب يتحدّيان وكارلوس عازار

ابنة كاثرين زيتا جونز ترتدي فستان والدتها منذ عام 1999

ناهد السباعي: أنا أحق بهذا اللقب من

مفاجأة صادمة: تركي آل الشيخ يعلن عن حدث كروي ثقيل يهز المجتمع الرياضي والعربي بأكمله

أحلام تستعرض رشاقتها بفستان أنيق ومجوهرات مرصعة بالألماس

محمد إمام يستقبل مولوده الجديد ويختار له هذا الاسم

الموت يفجع رحمة رياض والفنانين يواسيها

لا أحد يتوقع ما فعلته الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر قبل وفاتها بشهرين.. ومدير أعمالها يكشف مفاجأة!

وكانت مي قد حلّت قبل يومين ضيفةً على برنامج “كلام نواعم” المذاع عبر قناة MBC، حيث اعترفت بأن موافقة زوجها، مطرب المهرجانات (أوكا) على خضوعها لعملية تكميم المعدة كانت العقبة الوحيدة التي واجهتها قبل اتخاذها هذا القرار، حيث قالت: “كانت العقبة الوحيدة هي هل محمد يمكن أن يوافق، ولم يكن سهلاً أن أقنع نفسي لأنني جبانة”.

وأضافت مي أنها اتخذت القرار الصعب بإنقاص وزنها لحظة أخبرتها ابنتها داليدا التي تبلغ من العمر ست سنوات، أنها ترغب في رؤيتها نحيفة وتنتعل أحذية بالكعب العالي وتضع أحمر الشفاه، فعرفت عندها أن ابنتها لا تتقبّل شكلها القديم.

ورداً على سؤال كيف استقبل زوجها شكلها الجديد بعد إنقاص وزنها، قالت مي كساب: “هو متصالح مع نفسه وغيرته صحية، لكن زاد وزنه بعض الشيء وأصبح لديه كرش صغير سعيد به”.

ووصفت مي كساب رغبتها في التوقف عن اتباع الأنظمة الغذائية للتخسيس قائلةً: “أنا قضّيت عمري كله أعمل ريجيم، ووصلت لمرحلة أن الريجيم لم يعد يؤثر”.

مسلسل “العتاولة” هو بطولة: أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، صلاح عبدالله، مي كساب، ميمي جمال، فريدة سيف النصر…، ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى.

المصدر

حدث نيوز الاخباري

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة حدث نيوز الاخباري ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من حدث نيوز الاخباري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا