الارشيف / فن / ليالينا

تكشف عن حقيقة خلافاتها مع ريم البارودي

ردّت الفنانة المصرية وفاء عامر على تصريحات مواطنتها الفنانة ريم البارودي بشأن انقطاع التواصل بينهما لأكثر من عام. وذلك خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "تفاصيل"، الذي تقدّمه الإعلامية نهال طايل.

ترد على ريم البارودي

خلال المكالمة الهاتفية، أكدت وفاء عامر على أن ريم البارودي ليست غريبة عنها وأنها في منزلة أختها الصغرى لأنها تربت في منزلها. وأضافت وفاء عامر قائلة عن ريم البارودي: "أنا أحبها جداً ولست غاضبة منها. ريم دخلت معي حجر الكعبة الشريفة لكن لم ننشر تلك الصور، وكانت تمسك بيدي أثناء العمرة".

كشفت وفاء عامر عن رؤيتها لتصريحات ريم البارودي بشأنها قائلة:  "أنا مسامحة ومتأكدة أنها لم تقصد.. أنا واثقة من هذا".

مؤخرًا، كانت ريم البارودي قد شنت هجوماً جديداً على مواطنتها الإعلامية ريهام سعيد، رغم الإعلان عن الصلح بينهما، لكن البارودي تراجعت عن الصلح وأكدت على أن هناك دعاوى قضائية بينهما منظورة منذ 4 سنوات.

خلال لقائها مع الإعلامية في برنامج العرافة، اعترفت ريم البارودي بخطئها للصلح مع ريهام سعيد قائلة: "لا يمكن أن يكون هناك كره وعداوة ثم تتحول إلى محبة، المحبة لا تأتي بعد الكره أبدًا"، مضيفة أنها شعرت بأنها قد أخطأت حين استقبلتها في عزاء والدها.

شاركت وفاء عامر في ماراثون دراما 2024 بمسلسلَي "حق عرب" والذي قام ببطولته: أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولي، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، ومسلسل "جودر"، الذي قام ببطولته: ، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، أحمد فتحي، ، عبد العزيز مخيون، وليد فواز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا