الارشيف / فن / سيدتى

لـ "سيدتي": تجمعني قصة حب مع عمرو يوسف ضمن أحداث "شقو"

تشارك الفنانة في موسم 2024 بفيلم "شقو" إلى جانب كل من عمرو يوسف وأمينة خليل ومحمد ممدوح٬ والفنانة الكبيرة يسرا التي تقوم بظهور خاص في الفيلم٬ والفيلم من تأليف وسام صبري، ومن إخراج كريم السبكي.

دينا الشربيني: سعيدة بإعادة التعاون مع نجوم "جراند أوتيل"

دينا الشربيني قالت إنها سعيدة للغاية بالتعاون مع النجمة الكبيرة يسرا في "شقو"٬ إلى جانب سعادتها الكبيرة بالتعاون من جديد مع عمرو يوسف وأمينة خليل ومحمد ممدوح، الذين سبق وتعاونت معهم من قبل في المسلسل الناجح "جراند أوتيل" عام 2016.

وقالت دينا: "علاقتنا تطورت وصارت أكثر ترابطاً وقوة بعد كل تلك السنوات، كما أننا صرنا أكثر نضجاً على المستوى التمثيلي٬ وأشعر أن كل فرد منا قدم أفضل ما عنده في هذا الفيلم".

دينا الشربيني: تجمعني قصة حب مع عمرو يوسف ضمن أحداث "شقو"

وعن تفاصيل دورها في الفيلم قالت: "أقدم في الفيلم دور "فاطمة" التي تجمعها قصة حب مع "اسماعيل" (عمرو يوسف) وعلاقتي به هي الجانب الهادئ والرومانسي في الفيلم٬ بعكس علاقة أمينة خليل ومحمد ممدوح في الفيلم التي بها الكثير من الجنون والشد والجذب٬ وهو ما يخدم إيقاع الفيلم ويحقق التنوع المطلوب".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي »

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا