الارشيف / فن / ليالينا

حبس حليمة بولند وتغريمها بتهمة الفسق: إليك التفاصيل كاملة

أصدرت محكمة كويتية حكمها على الإعلامية ومشهورة منصات التواصل الاجتماعي، حليمة بولند بالسجن لمدة عامين وتغريمها ألفي دينار بعد اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور.

وكشفت جريدة الراي الكويتية عن أن الحكم يحتاج لدرجتي تقاضي ليصبح نافذاً وهو ما يعني أن الإعلامية الكويتية لديها حق الاستئناف ومن الممكن أن يتغير الحكم الصادر ضدها بالحبس والغرامة.

حبس حليمة بولند

وجاء اتهام حليمة بولند بعد أن تقدم شخص، لم تُحدد هويته أو علاقته بالإعلامية الشهيرة ومشهورة منصات التواصل، ببلاغ اتهمها فيه بتحريضه على الفسق والفجور من خلال صورها، وردت حليمة بولند على الاتهام باتهام آخر وجهته للمدعى عليها بأنها تعرضت للسب والإساءة منه من خلال الهاتف.

ورغم إصدار الحكم عليها إلا أن حليمة بولند حرصت على استمرار نشاطها على سناب شات ونشرت خلال الساعات الماضية مجموعة من الصور التي استعرضت فيهم رشاقتها وجمالها، وأعلنت لعدد من المنتجات والشركات من خلال حسابها.

تفاعل الجمهور مع خبر حبس حليمة بولند وتغريمها في الكثير من التعليقات ما بين معبرين عن حزنهم للحكم عليها وآخرين معتبرين أنه من الضروري أن تكون هناك ضوابط صارمة وحاسمة لاستخدام المشهورات لمنصات التواصل الاجتماعي ومنع كل ما يتضمن مشاهد تخالف قواعد المجتمع وعاداته وتقاليده.

ومن بين التعليقات على خبر حبس حليمة بولند: "حليمة هي وشمس من مبطي منتهيين حتى يوم كانت الدنيا بخير. الناس طيبة هذول الثنتين ما كانوا تمام انا بس مستغربة زوج حليمة كيف مستحمل". "أتمنى يصدر قرار صارم للدول الخليج اي مشهورة تتعرى ببرامج التواصل الاجتماعي أو عبر التلفاز أو بالأماكن العامة يقام عليها عقوبات رادعة السجن والغرامات". " ولا هو بعد من نفس الشلة عشان كذا حريصة ما تطلعه ودايمة مخفية عن الناس ؟؟ وغرامة ألفين دينار قليلة بالنسبة لوحدة مثل حليمة تدفعها وهي تضحك".

كما جاء في التعليقات: "إيش سوت؟ أشوف أغلب مشهورات الكويت يلبسون مثلها ويمكن حتى متفتحين أكثر منها هذا اللبس طبيعي عندهم طيب". "كل يوم يصير حكم ضد واحدة وبالأخير تخرج وتنسر وتزيد من محتواها ما في ردع للمشهورات ومحتواهم وبعتقد إنه الأمر راح يزيد ويتفاقم طالما هما متروكين". "أتمنى يصدر قرار صارماً للدول الخليج اي مشهورة تتعرى ببرامج التواصل الاجتماعي أو عبر التلفاز أو بالأماكن العامة يقام عليها عقوبات رادعة السجن والغرامات نبغى نفتك من العفن اللي نشوفه".

فيما جاءت بعض التعليقات الداعمة لحليمة بولند من بينها: "مسكينة ما تستاهل حليمة بولند ربي يفك عوقها ويسهل أمرها ما أذكر عمرها اشتكت على أحد المفترض غرامة مالية أو تعهد". "والله زعلت عليها هي مو أكثر من مشهورات سناب شات إلي بيطلعوا في فيديوهات فاضحة فيوم ما يصدر قرار يصدر في حقها هي! مسكينة حليمة بولند أتمنى يكون في استئناف أو حكم خفيف يقف على التغريم مو الحبس الله معها".

حليمة بولند

يذكر أن حليمة بولند اعتادت نشر الكثير من الصور التي تبرز رشاقتها وتستعرض فيها جمالها بمجموعة من الفساتين والأزياء التي يعتبرها البعض غير لائقة أخلاقياً، وتتعرض بسببها للانتقادات في التعليقات، خاصة بعد أن كشفت بعض الصور عن التغيرات الجديدة في ملامحها وكيف بدلت عمليات التجميل ملامح وجه وجسم الإعلامية الكويتية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا