الارشيف / فن / احداث نت

ارقام تكشف لأول مرة.. الجمهور مصدوم بعد كشف ثروة الزعيم الخيالية!

السبت ، 27 ابريل 2024 الساعة 04:00 (أحداث نت/ بسمة أحمد)

نشرت صفحات اعلامية مهتمة بأخبار الفن والمشاهير حقيقة ثروة الزعيم المصري الخيالية، حيث لم يكن أحد يتوقع أنه يملك كل هذه الثروة.

الفنان المصري عادل امام استطاع أن يجمع ثروة هائلة والتي قدرت بحوالي 100 مليون دولار أي ما يفوق مليار ونصف جنيه مصري تقريبا وفقاً لموقعCELEBRITY NET WORTH المعني برصد ثروات الفنانين.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

"فيه ناس بيسترزقوا بيه".. بدرية طلبة تكشف حقيقة دعوتها لصاحب واقعة عزاء شيرين سيف النصر وتفجر مفاجأة!

"لم تحترم أحد وفعلت اللي في رأسها ".. حقائق وخفايا صادمة تكشف لأول مرة عن أشهر مذيعة سودانية وأول تصريح لها يصدم الوسط الاعلامي!!

"تم فسخ عقدها بسبب هذه الصورة".. انفعال خديجة بن قنة بعد طردها من قناة الجزيرة وانتهاء مسيرتها الاعلامية!!

لن تندموا اذا صدقتوني هذه المرة.. اولى توتقعات ليلى عبد اللطيف التي حذرت منها بدأت بالتحقق والجمهور مرعوب!

" مش عيب ولا حرام موتوا بغيظكم ".. خديجة بن قنة تنفعل على الهواء وتكشف سبب انتشار خبر طردها من قناة الجزيرة!

"تغور قناة سكاي نيوز في داهية".. انفعال تسابيح مبارك على الهواء بعد فضح خبر طردها وتبرأ والدها منها.. شاهدوا ماذا قالت وصدمت الجمهور!!

"هذا التوقع سيتحقق بنسبة 99٪".. ليلى عبد اللطيف تكشف ماسيحدث خلال الفترة القادمة وتصدم الجميع بثقتها الكبيرة هذه المرة!!

الجمهور مصدوم.. لن يتوقع أحد أن الفنان عادل امام يمتلك كل هذه الثروة!

قضى طفولته في دار الايتام وأصبح فنان شهير ثروته 300 مليون دولار.. خمنوا من يكون هذا الطفل؟!

"الكارثة الحقيقية ستحدث بعد شهرين".. ليلى عبد اللطيف تربك العالم بتوقعاتها الجديدة لن تصدقوا ماذا تنبأت!

هذا الرصد جاء بعد أن انتشرت بعض الشائعات التي تتحدث عن تجاوز ثروة عادل إمام هذا المبلغ وتقديرها ببلوغها رغماً كبيراً ولكنها مجرد تخمينات دون وجود مصدر رسمي أو إثبات لها.

والحقيقة أن الثروة معقولة جداً إذا ما عرفنا أن عادل إمام قدم العديد من الأعمال الفنية التي تتجاوز 150 عملا وتنوعت بين الكوميديا والقضايا الاجتماعية والسياسية.

ومن أهم تلك الأعمال طيور الظلام والإرهابي، عمارة يعقوبيان، التجربة الدينماركية ثم اتجه في السنوات الأخيرة لتقديم المسلسلات في موسم السباق الرمضاني مثل فرقة ناجي عطا الله، ومأمون وشركاه وأخر أعماله كانت في الموسم الرمضاني 2020 بمسلسل فلانتينو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.