الارشيف / فن / احداث نت

تتهرب من سداد مستحقات مدير أعمالها.. والأخير يتقدم بشكوي ضدها.. ماذا حدث؟!

السبت ، 27 ابريل 2024 الساعة 11:30 (أحداث نت/ نادين أحمد )

كعادتها بدأت الفنانة مرحلة جديدة من إثارة الجدل حولها، ولكن هذه المرة مع مدير أعمالها السابق علي عبدالرحمن، والذي تقدم بشكوى ضدها بنقابة المهن التمثيلية التي يرأسها الدكتور أشرف زكي، وطالب علي عبدالرحمن خلال الشكوى التي تقدم بها، بالحصول على مستحقاته المالية المتفق عليها مع الفنانة حلا شيحة، بعد عودتها الأخيرة للمجال الفني، وتعاقدها على "إمبراطورية ميم" والعديد من الأمور الفنية الاخري، وهي الفترة التي عمل خلالها مديرا لأعمالها، وفوجئ بعد انتهاء المسلسل بالتهرب من سداد مستحقاته المالية.

وقد تم الاتفاق بين الفنانة حلا شيحة ومدير أعمالها علي عبدالرحمن، على أن يتولى مسؤلية إدارة أعمالها قبل عودتها من كندا، وبالتزامن مع قرار نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي، على عودة حلا للتمثيل بعد اعتذارها عما بدر منها في أكثر من مناسبة حول آرائها المذبذبة حول الفن والوسط الفني، وهي الآراء التي أثارت جدلا واسعا، ورفضها عدد كبير من الفنانين.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

هشام عباس والكابو والحجار والشاعري في حفل افتتاح مطعم مصطفى قمر

سعد الصغير يرفع شعار كامل العدد بحفلاته في أمريكا ويكشف تفاصيل جولته الغنائية 

"فسخوا عقدها بسبب هذه الغلطة التي لاتغتفر".. شاهدوا الهفوة التي تسببت بطرد الاعلامية تسابيح مبارك وانهاء مسيرتها الاعلامية للأبد!

مدير أعمال الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر يفجر مفاجأة ويكشف ماذا طلبت منه قبل رحيلها؟!

"حان وقت الرعب".. اولى توقعات ليلى عبد اللطيف للعام الجديد بدأت بالتحقق والجميع مصدوم!

ارقام تكشف لأول مرة.. الجمهور مصدوم بعد كشف ثروة الزعيم عادل امام الخيالية!

"فيه ناس بيسترزقوا بيه".. بدرية طلبة تكشف حقيقة دعوتها لصاحب واقعة عزاء شيرين سيف النصر وتفجر مفاجأة!

"لم تحترم أحد وفعلت اللي في رأسها ".. حقائق وخفايا صادمة تكشف لأول مرة عن أشهر مذيعة سودانية وأول تصريح لها يصدم الوسط الاعلامي!!

"تم فسخ عقدها بسبب هذه الصورة".. انفعال خديجة بن قنة بعد طردها من قناة الجزيرة وانتهاء مسيرتها الاعلامية!!

لن تندموا اذا صدقتوني هذه المرة.. اولى توتقعات ليلى عبد اللطيف التي حذرت منها بدأت بالتحقق والجمهور مرعوب!

الجدير بالذكر أن حلا شيحة شاركت مؤخرا في بطولة مسلسل "إمبراطورية ميم" أمام النجم خالد النبوي، وبمشاركة نور النبوي، مايان السيد، ، محمود حافظ.

هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمى، و سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا