الارشيف / فن / ليالينا

بسبب أعلى نسبة مشاهدة: ليلى زاهر تكشف عن تلقيها رسائل تهديد

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

بسبب أعلى نسبة مشاهدة: ليلى زاهر تكشف عن تلقيها لرسائل تهديد
  • تاريخ النشر: منذ ساعة
بسبب أعلى نسبة مشاهدة: ليلى زاهر تكشف عن تلقيها لرسائل تهديد

كشفت الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر عن تلقيها لبعض التهديدات بعد عرض "أعلى نسبة مشاهدة"، الذي شاركت به في ماراثون دراما الماضي. وذلك خلال لقائها ببرنامج "يحدث في " الذي يُقدّمه الإعلامي شريف عامر.

ليلى زاهر تتلقى رسائل تهديد

خلال تصريحاتها، أوضحت ليلى زاهر أنها قد تلقت عدداً من التهديدات بسبب أداء دورها لشخصية "نسمة" خلال أحداث مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة". قالت التهديداتلتهديات: "وصلتني رسائل تهديد، يقول مرسلوها هنيجي ناخد حق شيماء منك".

أوضحت ليلى زاهر أنها لم تتعمد خلال دورها في "أعلى نسبة مشاهدة" أن تُقدّم شخصية معينة من مشاهير التيك توك، قائلة: "جمعت حركات من شخصيات كثيرة على تيك توك هم قالوا إنني قلدت شخصاً معينًا لكن هذا غير صحيح، أنا أخذت من شخصيات كثيرة".

يُذكر أن مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" كان مُكونًا من 15 حلقة، وقد تم عرضه خلال النصف الأول من شهر رمضان الماضي. جاء المسلسل من بطولة: سلمى أبو ضيف، ليلى أحمد زاهر، فرح يوسف، جلا هشام، انتصار، محمد محمود، أحمد فهيم، إسلام إبراهيم، ومن تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل.

سابقاً، ردت ليلى زاهر، على الانتقادات التي وجهت إليها، واتهامها بالمبالغة، بسبب شخصية نسمة التي تسببت في الأذى لشقيقتها شيماء، التي قامت بأداء دورها سلمى أبو ضيف، قائلة إنها تحترم كافة الانتقادات، مضيفة أنها ترى أنها قدمت الدور بالشكل المناسب. وأوضحت أنها تعلمت طريقة تحدثها خلال المسلسل من فتاة شعبية تدعى مي، بالإضافة إلى أنها ظلت تتابع تيك توك والمشاهير عليه لفترة حتى تفهم تفاصيل الشخصيات والدور بشكل أكبر.

شاهدي أيضاً: ليلى أحمد زاهر تهاجم والدها لهذا السبب

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار

mailto:?subject=صديقتك تنصحك بقراءة هذا الخبر من ليالينا&body=مرحبا،%E2%80%AE %0D%0Aأرسلت اليك صديقتك هذه الرسالة و تنصحك بقراءة هذا المقال /الخبر الذي يتوقع أن ينال إعجابك :%E2%80%AE%0D%0A ليالينا : ARTICLE_LABLE %E2%80%AE%0D%0A bitlyURL على الرابط:%E2%80%AE%E2%80%AE %0D%0A %E2%80%AE %0D%0A شكراً لك! %E2%80%AE %0D%0A فريق ليالينا %E2%80%AE %0D%0A %0D%0A %E2%80%AE -------------------------%E2%80%AE %0D%0A .لضمان وصول رسائلنا الإلكترونية إلى صندوق الوارد في بريدك الإلكتروني أضف العنوان %E2%80%AE %0D%0A [email protected] إلى قائمة العناوين الخاصة بك.%E2%80%AE %0D%0A %0D%0A © 2024 - layalina%E2%80%AE %0D%0A

mailto:[email protected]?subject=طلب تصحيح على موقع ليالينا&body=%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A -----------------------------------------------------------%0D%0A%0D%0A هذه الرسالة تتعلق بمقال: بسبب أعلى نسبة مشاهدة: ليلى زاهر تكشف عن تلقيها رسائل تهديد%0D%0A bitlyURL %E2%80%AEعلى الرابط: %0D%0A%0D%0A

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا