الارشيف / فن / احداث نت

الاعلامية مها الصغير تحسم خبر طلاقها من الفنان أحمد السقاء وتفجر مفاجأة!!

الأحد ، 28 ابريل 2024 الساعة 10:00 (أحداث نت/ بسمة أحمد)

حسمت الاعلامية المصرية مها الصغير خبر طلاقها من زوجها الفنان أحمد السقاء، حيث انتشر هذا الخبر بشكل كبير خلال الساعات الماضية.

الاخبار زعمت طلاق مها الصغير من الفنان أحمد السقا، بعد حديثها في الحلقة السابقة من برنامجها الستات ما يعرفوش يكدبوا عن العلاقة الصحية بين الأزواج.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

"ثراء فاحش".. لن يصدق أحد كم يبلغ راتب أجمل مذيعة تسابيح مبارك.. المفاجأة في جنسيتها الحقيقية!!

"نظرتي دائما صحيحة استعدوا بتوديع احبابكم".. ليلى عبد اللطيف تتحدى الجمهور بتوقع جديد وخطير وتكشف موعد تحققه بكل ثقة!!

ياسمين عز تصدم الجمهور في أول تعليق لها بعد انتشار خبر طلاق الفنان أحمد السقاء ومها الصغير!

"ثراء فاحش".. لن يصدق أحد كم يبلغ راتب المذيعة "الشيعية" الأولى في الوطن العربي لارا نبهان.. المفاجأة في جنسيتها الحقيقية!!

"زنا وزواج 11 مرة".. ميار الببلاوي تنهار على الهواء وتفضح الشيخ محمد أبو بكر والجمهور مصدوم!

"أنا خائفة عليكم هذه المرة افهموا كل كلمة سأقولها لكم".. ليلى عبد اللطيف ترعب الجمهور بتوقعاتها التي بدأت بالتحقق!!

"ستندم وستدفع الثمن بسبب فعلتك".. خديجة بن قنة تفضح زميلها فيصل القاسم على الهواء بكل شجاعة والوسط الاعلامي مصدوم منهم!

فقدت القدرة على النطق.. مصير مؤلم للفنانة نجوى فؤاد لن تصدقوا ماذا حدث لها !

" استعدوا وصدقوني هذه المرة قبل الندم".. توقعات ليلى عبد اللطيف الذي كذبها الجميع بدأت بالتحقق والجمهور مصدوم!

"محمد صلاح يفضح كلوب".. شاهدوا ماذا قال النجم المصري وصدم الجمهور في أول تعليق رسمي!

ومن خلال برنامج الستات ما يعرفوش يكدبوا، قالت مها الصغير: يوم الأربعاء ناقشت موضوع زي أي موضوع أو مشكلة بناقشها بشكل يومي في البرنامج بالاتفاق مع الإعداد واتكلمت عن العلاقة الصحية بين الأزواج، وإن فيه سيدات بتكون عايشة وخلاص وأكيد فيه كتير مش كده، وكذلك فيه رجالة عايشة والسلام، وقلت إن ده موضوع بنسلط عليه الضوء ولازم نشوف لها حل.

وأشارت مها الصغير إلى أن حديثها في عن العلاقة بين الأزواج أُخذ عليها وتوقع البعض أنها تتحدث عن مشكلة لها وأنها انفصلت عن الفنان أحمد السقا، موضحة: اتاخد عليا الكلام وإن فيه انفصال، وفيه ناس بتاخد حاجات من السوشيال تفسرها غلط وعلى أهوائها، ومش معنى إني بتكلم ولا بناقش موضوع إني بعبر عن نفسي، ومثلا عندنا بكره موضوع عن أزمة منتصف العمر هل ده معناه إننا في البرنامج بنعاني من أزمة منتصف العمر؟، وكذلك عندنا موضوع عن المخلوعين والمخلوعات، وده موجود ف مجتمعنا وقضايا لازم نناقشها، هل ده عن نفسنا؟.

وأضافت مها الصغير: بلاش تاخدوا حاجات عن لساني ما قولتهاش، لأن حياتي الخاصة لا أحب أن تكون للمشاع لأن في أولاد ممكن يتأذوا، ومش بس في موضوع الجواز والطلاق لأن فيه حاجات قبل كده حصلت زي مرض أحمد السقا واتقال كلام غلط وده بيأذي الأولاد.

واختتمت مها الصغير حديثها قائلة: بلاش تتوقعوا أو تستنتجوا، وأنا لو عندي حاجة عايزة أقولها هقولها عادي، وده برنامج وبطلوا تريندات وهمية على حساب ناس، ومش أنا فقط،  وأي حد بيتكلم على التلفزيون بيناقش قضية وبيتكلم في حاجة معينة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا