الارشيف / فن / خبرك نت

تعرف على ستة أفلام قصيرة تشارك بمهرجان الفيلم العربي في برلي


03:13 م


الأحد 28 أبريل 2024

كتبت- منى الموجي:

انطلقت الدورة الخامسة عشر من مهرجان الفيلم العربي في برلين وذلك في ٢٤ أبريل الجاري، وتستمر فعالياتها حتى الثلاثاء المُقبل.

ويشارك في المهرجان عدد كبير من الأفلام العربية، بينها ٦ أفلام قصيرة، هي: الأردنيان البحر الأحمر يبكي لـفارس الرجوب وحديقة الحيوان لـطارق ريماوي، والثلاثة أفلام اللبنانية يرقة لـميشيل ونويل كسرواني، وإذا الشمس غرقت في بحر الغمام لـوسام شرف، وموسم لـحسين إبراهيم والمغربي بلا مفتاح لـوليد مسناوي.

نبذة عن الأفلام المشاركة ومواعيد عرضها:

إذا الشمس غرقت في بحر الغمام من تأليف وإخراج وسام شرف، وتدور الأحداث على الواجهة البحرية لموقع بناء في بيروت بلبنان، حيث يتابع الفيلم رائد؛ فرد أمن عليه أن يمنع المارة من الوصول إلى ساحل البحر. يبدأ رائد في استكشاف نفسه بكل الطرق عبر لقاءات غير مألوفة – أو ربما هذا ليس إلا مجرد أحلام وما تنسجه رغباته؟

مواعيد العرض:

● الخميس 25 أبريل الساعة 7 مساءً بسينما سيتي ويدينج

● الجمعة 26 أبريل الساعة 9 مساءً بسينما أرسنال

فيلم البحر الأحمر يبكي من إخراج وتأليف فارس الرجوب ويحكي الفيلم عن آيدا التي يسكن روحها شيء ما، وحتى تودع حبيبها وتستشعر وجوده للمرة الأخيرة تسافر إلى مكان ناءٍ حيث اختفى.

موقع خبرك الاخبار لحظة بلحظة

تابعنا على صفحة الفيس بوك وتويتر ليصلك كل جديد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا