الارشيف / فن / صحيفة اليوم

”تعرف بيئتك“.. طلاب وطالبات الأحساء يشاركون في تدشّن أسبوع

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

دشن مدير عام مكتب وزارة والمياه والزراعة بالأحساء المهندس محمد الرشيد، فعاليات ”أسبوع البيئة 2024م“ تحت شعار ”تعرف بيئتك“، بمقر المكتب، وذلك بمشاركة طلاب وطلبات من مدارس الأحساء.
وتضمنت فعاليات الأسبوع، حملة تشجير لمقر المكتب وعدد من المواقع، وذلك بهدف نشر الوعي البيئي لدى النشء وتعزيز ممارسات الاستدامة البيئية.
طلاب وطالبات الأحساء يشاركون في تدشّن أسبوع البيئة

وأوضح المهندس الرشيد أن ”الهدف من تفعيل هذا الأسبوع هو نشر الوعي البيئي لدى كافة أفراد المجتمع، وتعزيز الاستدامة البيئية، والتوعية بأهمية الحد من التلوث البيئي، مع ضرورة الحفاظ على الموارد الطبيعية“.
طلاب وطالبات الأحساء يشاركون في تدشّن أسبوع البيئة

حدث بيئي هام


أشار إلى أن الفعاليات ستستمر في عدد من المواقع، بمشاركة عدد من الجهات الحكومية والخاصة، معربًا عن شكره الجزيل لشركاء النجاح في هذا الحدث البيئي الهام.
وشهد الأسبوع تنظيم العديد من الفعاليات والبرامج التوعوية، تهدف إلى تعريف الطلاب بأهمية الحفاظ على البيئة، وطرق ترشيد استهلاك الموارد الطبيعية، والحد من التلوث البيئي.
طلاب وطالبات الأحساء يشاركون في تدشّن أسبوع البيئة

كما تضمنت الفعاليات معرضًا للصور الفوتوغرافية، وورش عمل تفاعلية، وعروضًا مسرحية، ومسابقات ثقافية، تهدف إلى تعزيز الوعي البيئي لدى الطلاب.
وأكد المشاركون في الفعاليات على أهمية دور الطلاب في حماية البيئة، من خلال ممارساتهم اليومية، ونشر الوعي البيئي بين أقرانهم وأفراد المجتمع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا