الارشيف / فن / ليالينا

نانسي عجرم تظهر بماسة نادرة وزنها أكثر من 80 قيراط

خطفت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، الأنظار من خلال إطلالتها التي ظهرت بها في الحفل الذي نظمته دار المجوهرات Tiffany&Co في كاليفورنيا بمناسبة إطلاق مجموعتها الجديدة من المجوهرات، وذلك بالإضافة إلى العقد الذي ظهرت به بوزن أكثر من 80 قيراطاً.

كانت دار Tiffany&Co، اختارت الفنانة نانسي عجرم منذ بداية عام 2023، لتكون أول امرأة بين سفيراتها، لذا شاركت مؤخراً في الحفل الذي أقيم من أجل الإعلان عن إطلاق مجموعة مجوهرات Blue Book 2024 Celeste Collection بحضور عدد من النجوم والسفراء العالميين للدار.

وضم الحفل عدد من النجوم العالميين من بينهم، إميلي بلانت، وأنيا تايلور-جوي، ريس ويذرسبون، روزي هنتنغتون وايتلي، ، آشر، أوليفيا وايلد، فالنتينا فيرير، وارتدى جميعهم مجوهرات الدار.

إطلالة نانسي عجرم في حفل Tiffany&Co

ظهرت نانسي عجرم بإطلالة من توقيع Alexander McQueen باللون الأسود، ونشرت الصور عبر حسابها الشخصي على منصة إنستغرام.

واختارت نانسي عجرم التزين بعقد Lucida Star الذي توسطه قطعة من حجر ماسي نادر زاد وزنه عن 80 قيراطاً، وأكملت المجوهرات بأقراط ماسية وخاتم من السوليتير زاد وزنه عن 12 قيراطاً.

نانسي عجرم ودار Tiffany&Co

ومنذ أن أصبحت نانسي عجرم سفيرة في الشرق الأوسط للعلامة التجارية للمجوهرات ظهرت بالعديد من القطع الفاخرة والساحرة منها، كان من بينها القطعة المميزة من الألماس الأصفر والأبيض الذي جاءت من تصميم جان شلمبرجير

وفي ظهور أخر لها اعتمدت نانسي عجرم على قطعة من مجموعة Tiffany Lock من الذهب عيار 18 قيراطًا المرصع بالألماس النابض بالحياة.

ولم تكن المجوهرات مزينة لإطلالات نانسي عجرم في الفعاليات الفنية فقط، ولكنها ظهرت بها في أغانيها أيضاً، ففي نهاية أغنية أنا مصري ودمي مصري، ظهرت نانسي عجرم بفستان من توقيع المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب، بالإضافة إلى مجوهرات من دار تيفاني آند كو Tiffany & Co.

وفي إطلالة أخرى اختارت فستان لامعاً باللون الفضي والذي خطف الأنظار وجاء من توقيع علامة الأزياء MAISON KAROLINE LANG، ونسقت مع ستايلها قلادة أنثوية رائعة من تيفاني آند كو .Tiffany & Co.

وعندما ظهرت نانسي عجرم مع الملكة رانيا العبد الله، خلال إحدى الحفلات التي جمعت بينهما، اختارت الفنانة اللبنانية فستاناً أبيض ملكي جاء من توقيع المصمم إيلي صعب، وخطفت المجوهرات التي ارتدتها من تيفاني آند كو Tiffany & Co. الأنظار، والتي جاءت على هيئة سوار وحلق ولم تضع عقداً.

وتنشر نانسي عجرم العديد من الصور عبر حسابها الشخصي على إنستغرام في جلسات تصوير بمجوهرات تيفاني آند كو تخطف الأنظار وتحوز إعجاب الجمهور.

وخلال شهر مايو العام الماضي، جاء الاحتفال بعيد ميلاد نانسي عجرم الـ 40 بإطلالة زينتها بمجوهرات من الذهب والألماس من تيفاني آند كو Tiffany & Co

مجوهرات النجمات في حفل Tiffany&Co

وتألقت عدد من النجمات العالميات بمجوهرات ساحرة حيث اختارت الفنانة تايلور جوي، عقداً مصنوع من البلاتينيوم الأبيض، ورصع بحجر وزنه أكثر من 48 قيراط مع سواء وأقراط وخاتم، أما الفنانة الأمريكية ريس ويذرسيون، ظهرت بعقد من البلاتينيوم والذهب الأصفر، وزين بحجر من الماس يفوق وزنه 10 قيراط به حبيبات من الألماس الأصفر والأبيض

وجاء عقد غابرييل يونيون من البلاتينيوم والذهب الأصفر، وبياقوت برتقالي فاق وزنه 23 قيراطاً مع حبيبات من الألماس، أما العارضة روزي همنغتوم وايلي ظهرت بحجر أكوامارين أزرق اللون بوزن أكثر من 31 قيراطاً، وخاتم من نفس الحجر فاق وزنه 18 قيراط، وحجر من الماس فاق وزنه 10 قراريط.

ورصع حجر المغنية البريطانية سوكي واترهتاوس بأحجار الألماس والروبليت وصنع من البلاتينيوم والذهب الأصفر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا