الارشيف / فن / احداث نت

كانت علاقته بـ وردة تحمل الكثير من الشد والجذب.. خلاف العندليب بالسيدة الجزائرية زوجة بليغ بالأغاني!!

الثلاثاء ، 30 ابريل 2024 الساعة 04:00 (أحداث نت/ نادين أحمد )

كان عبد الحليم حافظ الشهير والمعروف بالعندليب الأسمر على خلاف مع المطربة الجزائرية الشهيرة وردة، وكانت علاقته بها تحمل الكثير من الشد والجذب وقيل أن وردة حاولت إفساد حفله حينما غنى أغنية قارئة الفنجان لكنها نفت أيضا، واستمرت المناشبة بينهما حد السماء.

وذلك بالرغم من أن عبد الحليم كان شاهدا على عقد قرانها من الملحن الشهير بليغ حمدي ولكن عندما غنى أغنية ابتدا المشوار ويا خوفي من المشوار.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

فرصة للشراء.. استقرار أسعار السيارات حتى هذا الموعد

موسيقار واحد وشهير رفض التلحين لـ أم كلثوم.. ومنديل لازمها طيلة مشوارها!! حقائق لن تصدق في حياة سيدة الشرق!

ما ورائها صادم.. لن تصدق ماهو السبب الذي يقبل من أجله العندليب يد أم كلثوم!! حقائق سرية!!

"صدمة تجتاح الوطن العربي".. ليفربول يستغنى عن نجم الفريق محمد صلاح والمفاجأة في السعر الذي حدده النادي!!

" أنا معجزة واتحدى الجميع لأني بعرف كل شيء ".. العرافة ليلى عبد اللطيف تخرج عن صمتها وتفجر مفاجأة جديدة والجمهور مرعوب!!

غضب نجاة الصغيرة من عبد الحليم حافظ.. وفايزة أحمد ترد بـ هاتولي وابور الحريقة!! مناوشات بالأغاني بين المشاهير!

كانت لا تقبل النقد من أحد إلا منه.. شاعر أعطته كوكب الشرق امتيازات في التعامل معها دون غيره.. فمن هو!!

"مستحيل اطلقها".. عبد الله بالخير يفجر مفاجأة ويصدم الوطن العربي في أول تعليق له بعد انتشار خبر زواجه من هيفاء وهبي بالسر!

"اقترب يوم الوداع الأخير ابداؤ بتوديع اهاليكم".. ليلى عبد اللطيف ترعب الجمهور بتوقع جديد وخطير وتكشف موعد تحققه بكل ثقة!!

"مصير مؤلم ونهاية حزينة للفرعون المصري".. خبر طرد ليفربول لنجم الفريق محمد صلاح يصدم الشارع الرياضي والمفاجأة في السعر الذي حدده النادي!

فسرتها وردة حينها أنه يقصدها وانه يتنبأ بعدم استمرار زواجها من الملحن بليغ حمدي وقام عبد الحليم حافظ بانتقادها بعد أن غنت ولاد الحلال.

قال لها من قلة الكلام الجميل تغني للنميمة فغضبت وردة وقالت له ليس أوحش من حلو القمر حلو فأنت تغني للقمر في العصر الحديث ولكنهما تصالحا فيما بعد وانتهى الصراع والخلاف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا