الارشيف / فن / اليوم السابع

إسلام جمال: الحمد لله ربنا كرمني بمراتي واتجوزت في 4 أو 5 شهور

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كشف الفنان إسلام جمال في تصريحات خاصة لـ"" عن الظروف المحيطة بزواجه من زوجته مودة، حيث صرح قائلاً: "الموضوع حصل في أربع أو خمس شهور، وأنا أخذت القرار أنى أتجوز في ساعتها في شهر تسعة لأنى كنت داخل في شهر 10 مسلسلين، والحمد لله ربنا كرمنى بمراتى".

وتابع جمال قائلاً: "مفيش أى اختلافات فيا عن قبل الجواز، زى ما أنا، وتقريبًا مرتين بس اللى علقت فيها على طريقة معجبة، وكان تعليق لفظى، بس الحمد لله غير كده مفيش، هي واخدانى وأنا ممثل والناس بتحبك في الله، هي عاقلة، والحمد لله فعلاً ربنا كرمنى بيها، هي عارفة أن روحى فيها هي، واختارتها هي".

وكان قد شارك الفنان إسلام جمال بشخصية ملك شاه في الحشاشين، الإنتاج الأضخم مصريًا وعربيًا خلال الموسم الرمضانى 2024، والذى دار عن الطائفة الإسماعيلية التي أنشأها حسن الصباح، في القرن الـ 11.

مسلسل الحشاشين بطولة ، فتحى عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بسنت أبو باشا وعدد كبير من الفنانين، وضيوف الشرف، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.

اسلام جمال وزوجته مودة
إسلام جمال وزوجته مودة

 

اسلام جمال وزوجته
إسلام جمال وزوجته

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا