الارشيف / فن / ليالينا

سبب اختيار هيفاء حسين للإطلالات المحتشمة ()

تخطف الفنانة هيفاء حسين الأنظار بأناقتها الملكية في كثير من الأحيان، مع ميل كبير نحو الإطلالات المحتشمة، وهو ما أفصحت عن صحته مؤخراً في تصريحات مصورة، معلنة سبب هذا التفضيل خاصة على السجادة الحمراء وخلال الفعاليات الفنية الرسمية.

إطلالات هيفاء حسين المحتشمة

حلت النجمة هيفاء حسين ضيفة على بودكاست ركن مايا، وتحدثت عن سبب تفضيلها للإطلالات المحتشمة التي تخطف بها الأنظار ولا تحيد عنها في مناسباتها الفنية التي تظهر بها وسط الكثير من النجمات اللاتي يخالفنها في الاستايل.

وقالت هيفاء حسين إنها تحب ستايل فساتين السهرات المطرزة، ولكنها تجده مناسباً أكثر للسهرات الخاصة وحفلات الزفاف وغيرها من الاحتفالات غير الموثقة أو المعلنة للجمهور، بينما خلال الفعاليات الفنية، فهي تريد الظهور بمظهر محتشم وبسيط أكثر، مؤكدة أن هذا الأمر يناسب شخصيتها بصورة أكبر، وأكدت أنها كانت مترددة كثيراً في اختيار فستانها الذي ظهرت فيه بمهرجان جوي أووردز، بسبب شعورها أنه غير بسيط بعكس ما تفضل.

وقالت هيفاء حسين: "القصة تبدأ بالبداية والنشأة كيف تربيت والبيئة اللي عشت فيها، أكيد بدأت القصة من والدتي الله يعطيها الصحة والعافية، زرعت فيني أمور كثيرة ومن أهمها الستر يعني صحيح أنا ما ألبس الحجاب، لكن كانت هي كان عندها قناعة إن ما تتحررين أكثر من اللازم قيود يعني يكون في قيود".

أكملت هيفاء حسين حديثها عن نشأتها وتربية والدتها لها قائلة: "أتذكر كنت بالبيت مثلا أرتدي مرة تنورة قصيرة تبص لي وتقول لي استري روحك نزلي شوي، إذا مثلا لابسة صدر صغير أو يد قصيرة تحاول تطوله أو تلبسني الواسع فهي المسألة بدأت من البيت وعادي كبرت معايا كل ما أكبر يكبر".

ونفت هيفاء حسين أن يكون لاحتشامها تأثير سلبياً على مشوارها الفني، مؤكدة أنه لم يضرها أبداً في مشوارها خاصة مع انتمائها لبيئة خليجية محافظة على الرغم من تخلي بعض الفنانات عن هذا الأمر وتابعت: "إحنا كلنا بيئة خليجية محافظة مش بس أنا بحرينية والخليج واحد، كلنا بنميل للحشمة والتحفظ فكثيرون تخلوا عن هذه المسألة وبدأ التحفظ شوي شوي مو عايزة أقول يندثر، بس يقل".

شاهدوا الفيديو

هيفاء حسين حكت قصة مفاجئة عن أنها كادت تنفصل عن زوجها الفنان حبيب غلوم بسبب اختيار فستانها في مناسبة خاصة سابقاً، موضحة أنه شعر بالغيرة كثيراً عليها وكاد الأمر يصل للطلاق إلا أنهما تفاهما مرة أخرى.

وقالت هيفاء حسين في تصريحاتها: "كانت ملكة أخوي وهي سهرة نسائية مقتصرة على العائلة والمقربين فقط، بس هو خاف لأنه عارف إننا في زمن ما في أحد ما معه تليفون، بس الصور ممكن تتسرب أي نعم ما في أحد بيقصد يضرك كلنا حريم وكلنا أهل، بس في صور ممكن تخرج بالغلط بس لأنه الجوالات ممكن تتهكر اليوم ففي خوف وحرص أكثر من اللازم".

أوضحت هيفاء حسين أنها لم تختلف مع زوجها بالرأي، فهو على العكس كان يريد حمايتها بطريقة زائدة من شيء لو حدث سيورطها في أمور سيئة وتابعت: "وعشان كده زعل مني زعل الحمد لله عدت على خير، وهذه من الأمور اللي تعلمت منها كثير، وعشان كده أميل أكثر للبس الساتر حتى لو في مناسبة عائلية صرت ألبس ساتر أكثر أقول يمكن صورة تتسرب بالغلط".

وتطرقت هيفاء حسين في سياق منفصل للحديث عن زيجتها الأولى التي أنجبت فيها ابنها البكر سعد، مؤكدة أنها استمرت 8 سنوات كاملة، حاول خلالها الطرفان أن يفهما بعضهما البعض ولكن الأمور ساءت ووصلا إلى أن الحل الوحيد هو الطلاق، لتتزوج من الفنان حبيب غلوم الذي أنجبت منه ابنيهما سلطان وجواهر ولا يزال زواجهما قائماً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا