الارشيف / فن / سيدتى

إثراء تعلن اختيار عبدالمحسن الشخصية المكرمة بمهرجان أفلام

أعلن حساب إثراء على الإنستغرام اختيار الفنان عبدالمحسن الشخصية المكرمة بمهرجان أفلام ونشرت بوستراً لـ الفنان بعدد من الشخصيات التي قدمها وكُتب على البوستر "عبدالمحسن النمر منذ عام 1980 يتنقل من شخصية إلى أخرى بأداء بارع متنقلاً بين صالات العرض وخشبه المسرح والشاشة مقنعاً بأي دور واستثنائياً في كل شخصية".
كما علقت وكتبت: "يسرنا أن نحتفي في مهرجان أفلام السعودية بمسيرة الفنان عبدالمحسن النمر العريقة والحافلة بالأعمال الفنية بين السينما والتلفزيون والمسرح، بصفته الشخصية المكرَّمة في الدورة العاشرة".

عبدالمحسن النمر في سطور

عبدالمحسن النمر ممثل سعودي جسد عدداً من البطولات بداية شهرته كانت عام 1981 في "الشاطر حسن" شارك في عدة أعمال سعودية وخليجية وعربية.
آخر أعمال عبدالمحسن النمر

"هجان"

فيلم "هجان" الذي يُعرض بدور السينما، وهو فيلم سعودي بدأ عرضه في الدورة الثامنة والأربعين من مهرجان تورونتو السينمائي الدولي، في سبتمبر 2023م ومهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، وفاز الفيلم مؤخراً بثلاث جوائز بالمهرجان السينمائي الخليجي بدورته الرابعة الذي أُقيم بالرياض من 14 إلى 18 أبريل وهو من بطولة الفنان عبدالمحسن النمر، وإخراج أبوبكر شوقي، وإنتاج مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي (إثراء)، وكتابة مفرّج المجفل وعمر شامة، وتدور أحداث "هجّان" حول قصة الصبي "مطر" الذي يعيش رحلة استكشاف من منطلق شغفه بالإبل، ويواجه صراعاً من أجل الحرية والحقيقة، عندما يجد نفسه في عالم سباقات الهجن دون قصد، وعليه أن يبذل كل ما في وسعه من أجل البقاء.

مسلسل "خيوط المعازيب"

مسلسل "خيوط المعازيب" عرض بالموسم الرمضاني 2024 يأتي في إطار درامي اجتماعي، يتناول المسلسل حقبة تاريخية معينة، حيث الصبي "فرحان"، الذي تضطره الحياة للعمل لدى قاسي القلب "أبوعيسى"، فيجد نفسه ملزماً بتنفيذ كل ما يأمر به، حتى تأتيه الفرصة للتصدي لبطشه وظلمه، وترك كل شيء والرحيل بعيداً، وهو من ﺇﺧﺮاﺝ عبدالعزيز الشلاحي ومناف عبدال ومن تأليف هناء العمير وبطولة عبدالمحسن النمر وإبراهيم الحساوي وريم أرحمة وفيصل الدوخي.

عمل لم يُعرض بعد لـ عبدالمحسن النمر

ويواصل عبدالمحسن تصوير مشاهده من مسلسل "الخريف في قلبي"، وهو مسلسل معرب من 90 حلقة، ويأتي لصالح مجموعة ، وهو النسخة السعودية للمسلسل التركي Broken Pieces في التجربة الأولى للدراما السعودية بمثل هذه الأعمال، ويشارك بالعمل نخبةٌ من نجوم الدراما، منهم الفنان عبدالمحسن النمر وإلهام علي، وهند محمد، وفيصل الزهراني والإعلامية والفنانة لبنى عبدالعزيز، والمطربة أروى".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا