فن / صحيفة اليوم

قبل ملكة جمال الإكوادور.. نهاية مأساوية لملكات جمال عالميات

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

في وضح النهار وبينما كانت تتناول وجبة إفطارها في أحد المطاعم اغتيلت المتسابقة على ملكة جمال الإكوادور سابقًا لاندي باراجا، بطلقات نارية أطلقها مجهول مع آخرين قبل أن يلوذوا بالفرار.
وفيما لم تتضح بعد أسباب الجريمة أو يتم التوصل إلى مرتكبيها، فإن باراجا، لم تكن الأولى بين ملكات الجمال اللاتي واجهن نهاية مأساوية.

ملكة جمال البرازيل

في مارس 2023 توفيت ملكة الجمال البرازيلية، مايارا نيتاو، البالغة من العمر 27 عاما، على خلفية إصاباتها البالغة التي لحقت بها بعد أن قفزت من شرفتها بالطابق السادس.
في مارس 2023 توفيت ملكة الجمال البرازيلية، مايارا نيتاو- مشاع إبداعي

وحسبما ذكرت صحيفة "ميترو" البريطانية، فإن نيتاو اضطرت للقفز حين حاصرتها نيران الحريق الذي اندلع في محل سكنها، لتكون نهاية ملكة الجمال التي فازت بـ9 ألقاب في مسابقات الجمال بالبرازيل.

ملكة جمال

في حادث سير مروع عام 2017، لقيت ملكة الجمال بريطانيا السابقة، سكاي أوليفيا ميتشل، مصرعها، شمال غرب البلاد.
ووقع الحادث أثناء قيادة سكاي البالغة من العمر 18 عامًا، سيارتها، حين اصطدمت بعربة أخرى على طريق بالقرب من قرية "بوتل".
في حادث سير مروع عام 2017، لقيت ملكة الجمال بريطانيا السابقة، سكاي أوليفيا ميتشل- مشاع إبداعي

ملكة جمال لبنان

نهاية 2022 رحلت ملكة جمال لبنان السابقة زينة ترحيني، وسط ظروف غامضة، ما جعل الكثير من متابعيها عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، يبحثون عن أسباب موتها المفاجئ.
وسرعان ما انكشف سبب وفاة حين أكدت صديقتها المقربة آية السعدي، بأنها كانت في صراع لفترة طويلة مع سرطان في الرحم.

زينة ترحيني ملكة جمال الشرق الأوسط ولبنان - حسابها الرسمي على فيسبوك

ملكة جمال

في عام 2014 قتلت ملكة جمال فنزويلا السابقة، مونيكا سبير، وزوجها البريطاني، ثوماس بيري، في إطلاق نار على سيارتهما بفنزويلا.
وتعرضت أسرة سبير لكمين من مجهولين، حين وضعوا حاجزًا على طريقهم لإجبارهم غعلى التوقف بالسيارة قبل أن يهجم عليهم 5 أشخاص ويطلقوا عليهم النيران، حسبما أوردت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا