فن / سيدتى

بطولة ليلى علوي.. طرح البوستر التشويقي لفيلم جوازة توكسيك تمهيداً لعرضه في دور السينما 

"جوازة توكسيك" من الأفلام الكوميدية المنتظر طرحها في دور السينما قريباً، والفيلم من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم وبطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة، نورين أبو سعدة وفاروق قنديل.

بوستر جوازة توكسيك

وطرحت شركة "نيو سنشري"، البوستر التشويقي للعمل، عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام"، والذي توسطه اسم الفيلم، معلقاً به سلسلة حديد طويلة ممتدة حتى قاع البحر وفي نهايتها "خاتم" زواج، وجاء التعليق المرفق بالبوستر، كالتالي: "كل شيء بالاتفاق إلا الجوازة التوكسيك بالخناق.. جوازة توكسيك قريباً في دور العرض".

قصة فيلم جوازة توكسيك

وتدور أحداث فيلم جوازة توكسيك في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة وكريم، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، وتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى ، بعد تدخل الأهل في مصيرهما، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماماً عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية؛ فهل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به؟
يمكنكم قراءة... 14.2 مليون جنيه إجمالي إيرادات 5 أفلام مصرية في أسبوع.. شقو في الصدارة

مشاركة سينمائية سابقة

وكان لبطلة فيلم "جوازة توكسيك" الفنانة ليلى علوي، مشاركة سينمائية سابقة من خلال فيلم "مقسوم"، والذي قدمت من خلاله شخصية "هند"، والتي تتلقى دعوة برفقة أصدقائها "إيمي" شيرين رضا، و"رانيا" سما إبراهيم، لإقامة حفل موسيقي في أسوان وإعادة إحياء فرقتهن الموسيقية المندثرة منذ مرحلة الجامعة بالتسعينيات بسبب الخلافات بينهن، فينطلق الثلاثي في مغامرة موسيقية أخيرة مليئة بالمواقف غير المتوقعة.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي »

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا