فن / سيدتى

رفع فيلمي أسود ملون والحريفة من قاعات السينما بعد تحقيق هذه الإيرادات

قررت شركات التوزيع المسيطرة على دور العرض المصرية، رفع فيلمي "أسود ملون" و"الحريفة"، اعتباراً من حفلات أمس الأربعاء، وذلك بسبب تراجع كبير في الإيرادات وضعف إقبال الجمهور، فضلاً عن توفير مساحة للأفلام الجديدة المرتقب عرضها قريباً، أبرزها "السرب" الذي طُرح قبل ساعات، ويعقبه بدء عرض أفلام موسم عيد الأضحى وصيف 2024.

2.25 مليون جنيه إجمالي إيرادات "أسود ملون"

وبلغ إجمالي الإيرادات التي حققها "أسود ملون" طوال فترة عرضه في 3 أسابيع، نحو 2.25 مليون جنيه فقط، بينما بلغ إيراد اليوم الأخير من عرضه 12.8 ألف جنيه، وهو من بطولة بيومي فؤاد، رنا رئيس، محمد كيلاني، أحمد فتحي، ميس حمدان. وضيوف الشرف: محمود حافظ، ومنة عرفة، وإبرام سمير، وصبا الرافعي، وريهام محيي الدين، ومن تأليف أحمد عثمان، وإخراج حسن البلاسي.
شاهدي المزيد: فيلم السرب يُحقق 1.6 مليون جنيه في أول أيام عرضه بالسينمات

أما فيلم "الحريفة" الذي يُعرض منذ مطلع العام الجاري، أي أكثر من 4 أشهر كاملة، فتقرر رفعه أيضاً من العرض، بعد ضعف إقبال الجمهور، حيث بلغ الإيراد الأخير له 1700 جنيه فقط، ليُصبح إجمالي ما حققه طوال 17 أسبوعاً 74.3 مليون جنيه.

أبطال وقصة فيلم الحريفة

يضم فيلم "الحريفة" مجموعة من الشباب الموهوبين في التمثيل، بمن في ذلك نور النبوي وأحمد غزي وكزبرة ونور إيهاب وخالد الذهبي وعبد الرحمن محمد وسليم الترك وغيرهم، ويتميز بظهور خاص للفنان بيومي فؤاد وشريف الدسوقي، بالإضافة إلى اللاعب السابق أحمد حسام ميدو، الفيلم من تأليف إياد صالح وإخراج رؤوف السيد.
تدور قصة فيلم "الحريفة" حول ماجد لاعب كرة القدم الذي تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية، وهناك يتعرف إلى مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب، ومعاً يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة.

إيرادات الأفلام أمس الأربعاء

وكان مسؤول التوزيع بغرفة صناعة السينما، كشف الإيرادات التي حققتها الأفلام المعروضة بالسينمات أمس الأربعاء، حيث جاء فيلم "السرب" في المقدمة بالتزامن مع اليوم الأول له في دور العرض، مُحققاً 1.6 مليون جنيه، يليه فيلم "شقو" بطولة الثنائي عمرو يوسف ومحمد ممدوح، والذي حقق 531.6 ألف جنيه، وجاء فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" لهشام ماجد وهنا الزاهد، بالمركز الثالث، بعدما حقق 456 ألف جنيه، فيما تذيل فيلم "عالماشي" لعلي ربيع، قائمة الإيرادات، حيث حقق حوالي 65 ألف جنيه فقط.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا