فن / ليالينا

مايا دياب تحسم جدل دخولها القفص الذهبي: لم أعتزل الغرام

ردت الفنانة اللبنانية مايا دياب، على التساؤلات التي وجهت لها مؤخراً بعد انتشار مجموعة من الصور لها وهي ترتدي فستان زفاف وطرحة بيضاء وسط توقعات من البعض بدخولها القفص الذهبي قريباً.

مايا دياب تحسم جدل زواجها

وحسمت مايا دياب الجدل خلال لقاء تلفزيوني لها، مشيرة إلى أنها لم تدخل القفص الذهبي خلال عام 2024 كما اعتقد البعض بسبب إطلالتها.

وأشارت مايا دياب ان ظهورها بطرحة الزفاف كان من أجل الدعاية فقط، ورداً على مراودة فكرة الحب لها، أوضحت أنها لم تبتعد عن الفكرة ولا تمانعها، قائلة: "عمري ما اعتزل الغرام، لو فيه رجل مناسب ليه لأ ده أحلى شعور".

وجاء ذلك بعد أن أثارت مايا دياب التساؤلات عن زفافها، بعد أن ظهرت وهي ترتدي طرحة الزفاف دون أن تكشف عن تفاصيل الأمر وهل هو مجرد دعاية أم زواج.

وزادت الشائعات بعد أن طرحت مايا دياب أولى أغاني ألبومها الغنائي، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع وهي أغنية "طاقة إيجابية".

وكانت الفنانة مايا دياب تزوجت من رجل الأعمال عباس ناصر وأنجبت ابنتها الوحيدة "كايا"، وفي الوقت نفسه فاجأت مايا دياب عروس خلال احتفالها بزفافها مؤخراً بأغنية جديدة باسم "عروس"

وظهرت مايا دياب وهي تتفاعل في حفل الزفاف بشكل عفوي وتفاعل الحضور مع الأغنية التي لم تطرح رسمياً، وظهرت ترتدي فستاناً باللون الأسود بدون أكمام وزينت نهاية الفستان بفتحة بجانب الترتر الذي زين الأطراف.

هل تزوجت مايا دياب؟

وعلى الرغم من ظهور مايا دياب بفستان باللون الأسود، إلا أن الأمر أثار تساؤلات حول زواجها، لكن البعض اعتبر أن ظهورها بهذا اللون نفي لدخولها في علاقة جديدة أو زواجها، وفي الوقت ذاته وجه لها البعض تعليقات تمنوا لها السعادة وإتمام الزواج

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا