فن / صحيفة اليوم

صور.. مبادرة تطوعية لزراعة 183 شجرة بالجارودية

واصلت مبادرة ”مساحة خضراء“ التابعة لبلدية محافظة القطيف، جهودها الرامية إلى تعزيز المساحات الخضراء في المحافظة، وذلك ضمن مبادرات ”السعودية الخضراء“.
وشهدت المبادرة اليوم الأحد، مشاركة واسعة من المتطوعين والمتطوعات، الذين تكاتفوا لزراعة 183 شجرة في بلدة الجارودية وذلك بهدف المساهمة في زيادة المساحات الخضراء في المحافظة، وتحسين جودة الحياة للسكان.

مبادرة ”مساحة خضراء“

وأكدت البلدية أن مبادرة ”مساحة خضراء“ تأتي ضمن مبادرات الخضراء الرئيسية، والتي تهدف إلى زيادة المساحات الخضراء في المملكة، وتعزيز الاستدامة البيئية.
ووجهت البلدية الشكر والتقدير لجميع المتطوعين والمتطوعات الذين شاركوا في هذه المبادرة، مؤكدةً على أهمية دورهم في المساهمة في تنمية المجتمع وحماية .
وأكدت البلدية أن جهودها ستتواصل لزيادة المساحات الخضراء في جميع أنحاء المحافظة، من خلال تنفيذ المزيد من المبادرات والمشاريع الهادفة إلى تعزيز التنمية المستدامة.

أهداف رؤية المملكة 2030

وتأتي هذه المبادرة انسجاماً مع أهداف رؤية المملكة 2030، الرامية إلى زيادة المساحات الخضراء وتحسين جودة الحياة.
وتسعى بلدية محافظة القطيف من خلال هذه المبادرة، إلى نشر ثقافة التشجير بين أفراد المجتمع، وتعزيز دورهم في الحفاظ على البيئة.
وحظيت المبادرة بإقبال كبير من قبل المتطوعين، الذين عبروا عن سعادتهم بالمشاركة في هذه الفعالية، وحرصهم على الإسهام في إثراء بيئتهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا