فن / ليالينا

أحمد خميس يوجه رسالة لمشاعل الشحي بعد أشهر من الانفصال

بكلمات مؤثرة، وجه الإعلامي الإماراتي أحمد خميس رسالة إلى زوجته السابقة مشاعل الشحي بعد أن انفصال الثنائي في نهاية عام 2023 بشكل مفاجئ، مؤكداً أنه على الرغم من مرور أكثر من 6 أشهر إلا أنه ما زال ينتظر حديثهم.

أحمد خميس يتحدث عن مشاعل الشحي بعد الانفصال

وأوضح أحمد خميس خلال لقاء صحفي له أنه إذا وجه رسالة إلى مشاعل الشحي سيكون أنه ينتظر اتصالها حتى الآن، مشيراً إلى أنها لم تقم بهذه الخطوة حتى الآن.

وتابع أحمد خميس: "أنا كنت أنتظر اتصالك، كنت أنتظر أنك تتصلين علي وتقولي لي يلا يا أحمد خلينا نلتقي حتى نصلح الموضوع إلى الآن انتظر وما قاعدة تتصل علي ما أعرف ليش".

وأكد أنه لا يستطيع الإقدام على تلك الخطوة وهي الاتصال بها، مشيراً إلى أن الأمر ليس تكبر ولكن رغبة منه في أن تقوم هي بهذه الخطوة، قائلاً: "أنا ما أقدر اتصل مش لأني متكبر ولا شيء بس لأني أعطيت 99% في هذه العلاقة، محتاج منك 1 % وأنا للحين انتظر أنك تتصلين علي".

وجاء ذلك بعد أن أعلن الثنائي الانفصال بعد الشائعات التي أحاطت بعلاقتهما منذ العام الماضي، عقب زواج استمر قرابة 5 سنوات، وكشف الإعلامي الإماراتي قبل أشهر سبب الطلاق.

وتحدث أحمد خميس من قبل على أن الطلاق كان يجب أن يحدث من البداية، مؤكداً على استعداده للتغاضي عن جميع المشاكل بسبب أن مشاعل الشحي تتمتع بشخصية لطيفة إلى جانب أن عائلتها جعلته يشعر بأنه وسط عائلته.

وتابع قائلاً: "كنت أقبل معاملة مشاعل السيئة مقابل أن تعيش معي"، مشدداً على أنه ليس مستعداً لإعادة تجربة الزواج من جديد ومحاولة تكوين الأسرة.

انفصال مشاعل الشحي وأحمد خميس لم يمن الأول، فمنذ إعلان زواجهما في 2018 انفصل الثنائي أكثر من مرة قبل أن يعودا لبعضهما البعض، أما الانفصال الأخير فقد أكد الإعلامي الإماراتي أنه كان يعلم هذه المرة أن علامات الفراق واضحة لكنه تجاهل تلك الإشارات

وشدد أحمد خميس أنه لن ينسى دموعه على فراقها، إلا أنه حين كشف سبب الانفصال تعرض لهجوم من البعض وانقسمت الآراء حول السبب.

سبب انفصال مشاعل الشحي وأحمد خميس

وأوضح أحمد خميس من قبل أنه كان يتمنى أن يكون قادراً على تكوين عائلة مع مشاعل الشحي لكنها تعرضت أكثر من مرة للإجهاض ولن تستطيع الحمل مجدداً، مشيراً إلى أنه شعر بالصدمة عندما علم الأمر وكان يجب أن يكون زوج مسانداً لها ولا يبكي.

وأكد أنه فقد أسرته منذ أن كان طفلاً ولا يعلم شيئاً عن طفولته وكان يحلم بأن يكون هناك عائلة له، نافياً قدرته على الدخول في علاقة جديدة الآن: "لا أتوقع أنني أقوى على ذلك".

وانقسمت الآراء حول سبب طلاق أحمد خميس ومشاعل الشحي، ما بين الهجوم عليه وما بين المتفهم لما يمر به خاصة أنه كان يتحدث ويبكي كثيراً بسبب كونه شخصاً وحيداً.

وكانت مشاعل الشحي كشفت قبل الإعلان عن انفصالهما أنها خاضت تجارب كثيرة مع زوجها أحمد خميس من أجل الإنجاب، وقررت اللجوء إلى أطفال الأنابيب لكنها علمت أنها حامل إلا أن الأمر لم يكتمل وتعرضت للإجهاض

وبكت مشاعل الشحي خلال الحديث مؤكدة أن الأمر من الصعب الحديث عنه، خاصة أنه تكرر 3 مرات، مشيرة إلى أن المرة الثالثة تم الإجهاض بعد 4 أشهر من الحمل، وهو ما تسبب في شعورها بالقهر على حد تعبيرها: "لما حملت المرة الثالثة بعدها بفترة صار إجهاض الموضوع يقهر لكن نقول الله كريم".

واكتفت مشاعل الشحي بعد الانفصال بالحديث عن أن أحمد خميس ليس في حياتها دون التطرق إلى التفاصيل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا