فن / النهار

شرطة البليدة تستقبل 10 آلاف مكالمة هاتفية على الخط الأخضر

استقبلت قاعة العمليات بأمن ولاية البليدة، خلال شهر أفريل ما يفوق 10.000 مكالمة هاتفية من قبل الموطنين على الخط الأخضر 1548، وخط النجدة 17، والرقم: 104 الخاص بالاختفاء.

وحسب بيان لذات المصلحة الأمنية، سمحت هاته المكالمات من معالجة العديد من القضايا والقيام بعدة تدخلات في الوقت المناسب.

وشملت المكالمات نداءات وتبليغات وكذا استفسارات كما يلي:

4950 مكالمة لتقديم يد المساعدة والإغاثة، و4188 مكالمة لطلب الاستعلام و التوجيه. و31 مكالمة للتبليغ عن حوادث مرور. و41 مكالمات عن التبليغ عن السرقة. و04 تبليغات عن الحرائق. و19 مكالمة عن حالات الاختفاء، و697 مكالمة خاصة بالتدخلات.

وتأكد مصالح أمن ولاية البليدة أن ثقافة التبليغ التي أصبحت مترسخة لدى المواطنين باعتباره حلقة أساسية في المعادلة الأمنية أصبحت تعطي فعالية للعمليات الأمنية. سواء في التدخلات الأمنية الآنية أثناء وقوع حوادث مرور. أو من خلال مساهمتها في توقيف المجرمين و دحر الجريمة بشتى أنواعها.

وذكرت شرطة البليدة بمختلف الوسائل التي سخرتها المديرية العامة للأمن الوطني من المساهمة في العملية الأمنية على غرار الأرقام الخضراء 1548 و17 و104 وكذا ألو شرطة المتاح للتحميل عبر الهواتف الذكية.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة النهار ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من النهار ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا