فن / الطريق

روبي تطرح كليب ”الليلة حلوة” بهذا الموعدالأمس الإثنين، 6 مايو 2024 10:00 مـ

  • 1/2
  • 2/2

كشفت المطربة روبي عن موعد طرح أحدث أعمالها الغنائية الجديدة، وهو كليب يحمل اسم "الليلة حلوة"، ومن المقرر طرحه يوم الأربعاء المقبل 8 من شهر مايو الجاري، عبر قناتها الخاصة بموقع اليوتيوب.

موعد طرح كليب "الليلة حلوة" لـ روبي

وشاركت الفنانة روبي مع متابعيها، البوستر التشويقي الخاص بفيديو كليب "الليلة حلوة"، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، وعلقت عليه قائلة: "جاهزين.. فيديو كليب الليلة حلوة يوم الأربعاء 8-5 على قناتي باليوتيوب وجميع المنصات الموسيقية".

آخر أعمال الفنانة روبي

وجدير بالذكر أنه، كان أخر أعمال الفنانة روبي، طرحعا لأغنية "ندل وعيوطة"، وهي تتر "زوجة واحدة لا تكفي"، الذي تم عرضه ضمن قائمة 2024، وكانت الأغنية من كلمات منة القيعي، وألحان عطار، وتوزيع أحمد طارق يحيى وإسماعيل نصرت.

وتقول كلمات الأغنية: "تضرب وتبكي تظلم وتشكي تسبق، وتحكي ومفرج علينا الناس، غاوي مرازية جاي في أذية، عامل ضحية عيشنا وشوفنا، شيطان حساس، ماتبقاش ندل وعيوطة، بوظت سمعة الأندال، خلي المعايير مظبوطة، ما احنا يا أشرار يا احنا عيال، ولا احنا عيال، توعد وتخلف تكدب وتحلف، تتهم وتحدف اللي فيك في خلق الله، عامل مثالي قال مش أناني".

اقرأ أيضا: روبي على موعد مع جمهورها في بيروت احتفالا بعيد الحب

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا