فن / سيدتى

ميت غالا 2024: تيلا بفستانها الرملي تتعامل كالدمى وتُرفع على الدرج

في الساعات الأولى ليوم الثلاثاء- الذي وافق مساء الإثنين بالتوقيت الشرقي للولايات المتحدة الأمريكية- انطلقت فعاليات حفل ميت غالا في متحف متروبوليتان للفنون بمدينة نيويورك، حيث اجتمع نخبة كبيرة من نجوم الفن والغناء ومشاهير العالم؛ للاحتفال بالموضة وآخر ما توصلت إليه دور الأزياء العالمية، في موضوع جاء بعنوان "الجميلات النائمات: إعادة إيقاظ الموضة Sleeping Beauties: Reawakening Fashion"؛ حيث طُلب من المشاهير أيضاً ارتداء تصاميم مستوحاة من قصة Garden Of Time القصيرة للكاتب جي جي بالارد عام 1962.

وقد ضجت السجادة التي تحولت من اللون الأحمر للون الكريمي مع اللون الأخضر على الحواف، بالكثير من التصميمات التي تعبر عن موضوع الحفل. وبينما كانت المغنية تيلا من بين الحضور، إلا أنها اختارت الشكل الرملي في التعبير عن موضوع الحدث.

تيلا: فستان وساعة رملية مع أزمة في التحرك

واجهت المغنية تيلا صعوبة كبيرة للتحرك بفستانها ذو الملمس الرملي خاصةً عند صعود الدرج، الأمر الذي أدى إلى التعامل معها كدمية، يتم حملها ووضعها في أي مكان، حيث يمكن مشاهدة المغنية البالغة من العمر 22 عاماً، وهي تتلقى المساعدة حينما يقوم أحد المساعدين بحملها ورفعها على الدرج الشهير المكسو باللون الكريمي والأخضر، لتلتقط لها عدسات المصورين الصور والفيديوهات. ويعود سبب صعوبة المغنية الحاصلة على جائزة غرامي، هو ضيق الفستان لدرجة أن المواقع الإخبارية وصفته بأنه مصبوب عليها.
إليكِ هذا الخبر: ميت غالا 2024 : شاكيرا تشارك للمرة الأول في الحفل وتخطف الأنفاس بالأحمر

جينيفر لوبيز لا تستطيع التحرك بفستانها

Embed from Getty Images

بفستان متلألئ مغطى بالكريستال، مرفق بحذاء كعب عالٍ، هكذا ظهرت جينيفر لوبيز في حفل ميت غالا، وهكذا خطفت الأنظار أيضاً، لكن ربما تسبب لها فستانها في صعوبة بالتحرك، فأثناء حلولها ضيفة ببرنامج Good Morning America صباح الإثنين 6 مايو، كشفت المضيفة المشاركة في حفل ميت غالا- أنها "بالكاد" قادرة على التحرك، والسبب فستانها. وأكدت أن هذا أمر طبيعي، لأن الحفل لا يتعلق بـ "الراحة".

جدير بالذكر أن حفل ميت غالا لهذا العام يمثل المرة الـ 13 للنجمة البالغة من العمر 54 عاماً، حيث انضمت للرؤساء المشاركين وهم باد باني، كريس هيمسوورث، وزندايا، مع جوناثان أندرسون وشو زي تشيو كرؤساء فخريين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي »

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا