فن / ليالينا

بعد غياب: مريم أوزرلي تعود بمسلسل "RU"

تعود الفنانة التركية مريم أوزرلي، للساحة الفنية مرة أخرى، بعد غيابها، حيث كان آخر عمل فني شاركت فيه هو "جرح أمي" عام 2016.

تفاصيل "RU" لمريم أوزرلي 

كشفت منصة Gain العالمية عن الإعلان التشويقي لمسلسل "RU"، والذي يعيد مريم أوزرلي إلى المسلسلات بعد فترة غياب، وذلك بعد أن كان سيُعرض في البداية عبر منصة ديزني بلس.

من المقرر أن يُعرض العمل في يوم 24 مايو، وهو من إنتاج شركة MEDYAPIM، وتدور أحداث العمل حول العلاقات والخيانة الزوجية، ويركز على قصة شائكة وتثير الجدل حول علاقة سيدة بشاب يصغرها بسنوات، وتدور أحداثه حول قصة حب ريان البالغة من العمر 38 عاماً، التي تدير مطعمها RU برفقة زوجها، وأوزار البالغ من العمر 18 عاماً الذي يصغرها بالعمر، ويتطرق العمل إلى بداية حب مختلفة على الرغم من كل شيء في بلدة ساحلية في بحر إيجة، مع حدوث مشاكل مختلفة وكيف سيواجهها الأبطال. 

كما كشفت المصادر عن وجود جزء ثاني من العمل، ويبدأ حالياً تصويره، وكان قد استغرق الموسم الأول سنتين في التصوير، مما أثار الجدل حول سبب تأخر عرضه.

 يشارك في العمل مع الفنانة مريم أوزرلي، عدد من نجوم الدراما التركية، من بينهم بوراك بيركاي أكجول Berkay Akgül، وهيرا كويونجوغلو.

واشتهرت الفنانة مريم أوزرلي في الوطن العربي بشخصية "هيام" في مسلسل "حريم السلطان" الذي تكون من 4 مواسم بعدد 139 حلقة وبدأ عرضه في 5 يناير 2011، وانتهى في 11 يونيو 2014، شارك في بطولته عدد كبير من الفنانين من بينهم خالد أرغنتش، نور فتاح أوغلو، محمد جونسور، سلمي أرجيك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا