فن / ليالينا

أنغام تلقي كلمة مؤثرة بعد وفاة الأمير بدر بن عبد المحسن

ودّعت الفنانة أنغام الأمير الشاعر الراحل بدر بن عبد المحسن بكلمات مؤثرة وقوية، وذلك خلال افتتاح حفلها الذي أحيته مساء أمس الأحد 6 مايو الجاري، بدبي .

أنغام تنعي بدر بن عبد المحسن

ونعت أنغام الأمير الراحل بدر بن عبد المحسن، معربة عن أسفها للخسارة الفادحة التي أصابت الساحة الشعرية برحيله، فضلاً عن الحزن الذي خيم على قلوب محبيه لهذا الخبر المؤلم والمفاجئ، خاصة وأنه لم يكن أحد على على علم بما أصابه في أخر أيامه.

وقالت أنغام في نعيها لبدر بن عبد المحسن والذي يُطلق عليه محبيه لقب "البدر": "لم يكن أحد يعلم ما حدث معه، ولم يكن أحد يتوقع الخبر، صحيح إنا لله وإنا إليه راجعون أكيد ولكن خبر وفاة الأمير بدر بن عبد المحسن الشاعر العربي الكبير والرائع والقيمة الثقافية الشعرية التي لن تعوض وذلك من وجهة نظري على الأقل".

أضافت أنغام: "أعتقد أن الأمير بدر بن عبد المحسن يتمتع بشعبية كبيرة في الوطن العربي عمري ما رأيت جماهيرية وقبولاً وحباً لشاعر وحزن على رحيله مثلما رأيت لبدر بن عبد المحسن، الله يرحمه ويصبر قلب أهله وكل أحبابه ويصبرنا جميعا على فراقه".

واستأذنت أنغام جمهورها أن تقدم بعض الأعمال التي كتبها لها الراحل الأمير بدر بن عبد المحسن، مؤكدة أنها شرفت وزادت قيمتها الفنية بغنائها لهذه الأعمال، والتي تضمنت أغاني مثل "مزح" كما قدمت 3 أغنيات أخرى كتبها الراحل هي "سلامة رماحك" و"يا ترى وينك" وأيضاً أغنية "سهر".

شاهدوا الفيديو

وكانت أنغام قد افتتحت حفلها بدار أوبرا دبي مساء أمس، على أنغام أغنيتها "حالة خاصة" وقاد الحفل المايسترو هاني فرحات والفرقة الموسيقية والعازفين، بينما اختارت المطربة المصرية الشهيرة فستاناً أسود اللون بقصة بسيطة وتصميم أنيق مع تمويجات شعرها ومكياج ناعم.

وقال البعض متفاعلاً مع كلمات أنغام عن الأمير بدر بن عبد المحسن: "إنها لحظة حزينة ومؤثرة عندما نفقد شاعرنا العزيز الأمير بدر بن عبدالمحسن، رحمه الله. لكن في نفس الوقت، يمكننا أن نحتفل بذكرياته وإرثه من خلال الغناء له بأسلوب مزحة وظريف. فلنغني له بأغنية تحكي عن شخصيته الفكاهية وروحه المرحة، ولنضع بعض الكلمات الطريفة والمضحكة التي تعبر عن شخصيته. لنجعل هذه الأغنية تكون طريقة لنبتسم ونتذكر اللحظات الجميلة التي قضاها معنا. رحم الله الأمير بدر بن عبدالمحسن وألهمنا القوة والصبر على فقدانه".

وقال آخرون: "طول عمرها راقية بأسلوبها وبكلامها وفعلا البدر لن يعوض رحمة الله عليه ومحبيه بكل مكان مو بس عندنا بالسعودية كبرنا بأعماله كلها سواء الوطنية ان العاطفية حبينا وحزنا كله من البدر رحمة الله عليه"، فيما أضاف آخر معرباً عن حزنه: "كيف لهم نفس يكملون حفلاتهم والشاعر اللي كلهم غنوا من كلماته توفى وفي يوم دفنه يعني ما انتظروا كم يوم وكملوا حفلاتهم".

وفاة الأمير بدر بن عبد المحسن

الجدير بالذكر أن الأمير بدر بن عبد المحسن توفي قبل أيام قليلة عن عمر ناهز الـ75 عاماً، بعد صراع مع مرض السرطان بالعاصمة الفرنسية باريس، ليعلن الخبر المستشار تركي آل الشيخ ويتلقى تفاعلاً كبيراً لآلاف النشطاء والمشاهير الذين أعربوا عن حزنهم لوفاته.

الأمير بدر بن عبد المحسن كان قد تحدث للفنان محمد عبده قبل وفاته بيوم واحد، ليعلن عن إصابة الثنائي بالسرطان ومعاناتهم في رحلة العلاج، بينما أكد الفنان السعودي أنه بخير حالياً ويحرز تقدماً واضحاً في العلاج، إلا أن التسجيل الصوتي الذي استعرض المحادثة بينهما، تسبب في قلق كبير على فنان العرب الذي طمأن جمهوره بنفسه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا