فن / سيدتى

قبل طرحه في دور السينما.. ملاحظات على البرومو التشويقي لفيلم بنقدر ظروفك

حرص الفنان أحمد الفيشاوي، على الترويج لفيلمه الجديد "بنقدر ظروفك"، والمقرر طرحه في دور السينما يوم 22 مايو من الشهر الجاري، وذلك من خلال طرح البرومو التشويقي له عبر صفحته على "إنستغرام".

ويشارك في الفيلم بجانب الفنان أحمد الفيشاوي، عدد آخر من النجوم وهم: مي سليم، محمد محمود، عارفة عبد الرسول، محمود حافظ، وآخرون والعمل من إخراج أيمن مكرم وتأليف سمير النيل، إلا أن هناك عدة ملاحظات على برومو الفيلم، سوف نتطرق إليها من خلال السطور التالية.

رومانسية محمد محمود وعارفة عبد الرسول

كشف برومو الفيلم عن وجود خط درامي مميز يجمع الفنان محمد محمود، بالفنانة عارفة عبد الرسول؛ إذ ظهر الثنائي وهما يعيشان قصة حب أو كما يطلق عليها مراهقة متأخرة، نظراً لتقدمهما في المرحلة العمرية؛ حيث ظهرا في البرومو، وهما يتحدثان هاتفياً والحب والغرام يسيطر على حديثهما، مثلهما مثل أي شاب وفتاة يعيشان قصة حب.

تحترف مجال الطبخ

كما ظهرت النجمة نسرين طافش خلال أحداث الفيلم بشخصية فتاة تدعى "سماح"، واتضح من برومو العمل أنها تجيد أعمال الطهي، الأمر الذي دفعها إلى القيام ببث فيديوهات على منصات التواصل الاجتماعي، تقدم من خلالها لمتابعيها وصفات لبعض المأكولات ونصائح أيضاً لتعلم الطبخ باحترافية، هذا إلى جانب دخولها في مشادات كلامية مع الفنان محمود حافظ الذي يرغب في التقرب منها في ظل رفض واضح وصريح من جانبها.

مي سليم وأحمد الفيشاوي يواجهان ظروفاً صعبة

واتضح أيضاً أن هناك علاقة حب تجمع "ملك" الفنانة مي سليم التي تنتمي لمنطقة شعبية، بــ"حسن" الفنان أحمد الفيشاوي، إلا أنهما يواجهان ظروفاً صعبة وتحديات كبيرة تقف حائلاً أمامهما من أجل إتمام زواجهما.


يمكنكم قراءة.. تفاصيل أزمات "عادل مش عادل" بين خلاف المؤلف والمخرج واعتذار أحمد الفيشاوي

غناء أحمد شيبة

ويوجد أيضاً للمطرب أحمد شيبة بصمة في فيلم "بنقدر ظروفك"؛ حيث قدم خلال أحداثه أغنية شعبية جاء إيقاعها الموسيقي سريعاً، وهو اللون الذي اعتاد "شيبة" على تقديمه في أعماله الغنائية، والأغنية توقيع الشاعر رضا المصري، وألحان خالد سلطان، وتوزيع طه الحكيم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا