فن / الطريق

إسعاد يونس تحتفل بعيد ميلاد عادل إمام بعرض ”زهايمر” بالسينماتالأمس الأربعاء، 8 مايو 2024 10:20 مـ

  • 1/2
  • 2/2

أعلنت الشركة العربية للإنتاج والتوزيع السينمائي، برئاسة النجمة إسعاد يونس، إعادة عرض "زهايمر" بطولة الزعيم الفنان عادل إمام، في عدد من السينمات المصرية ودول الخليج، وذلك بدءًا من 16 مايو الجاري، وحتى 18 من نفس الشهر.

إعادة عرض فيلم زهايمر بالسينمات

وأعلنت الجهة الموزعة لفيلم زهايمر في دول الخليج "فرونت رو" عرضه في كلا من المملكة العربية والإمارات والبحرين، وذلك احتفاءًا بعيد ميلاد الزعيم عادل إمام، لمدة 3 أيام متتالية.

عيد ميلاد عادل إمام

ويأتي ذلك في إطار استراتيجية الشركة العربية الجديدة التي يقودها عمر الخواجة، نحو الاحتفاء بأيقونات فنية لها تاريخ حافل وعظيم في والعالم العربي، فأكد أنه سيتم التعاون مع شركة "فرونت رو" لإعادة عرض آخر أفلام النجم عادل إمام فيلم "زهايمر"، والذي تم إنتاجه وعرضه عام 2010 بالسينمات.

آخر أعمال الزعيم عادل إمام السينمائية

وجدير بالزكر أنه، كان آخر أعمال الفنان عادل إمام السينمائية، مشاركته في بطولة فيلم زهايمر، الذي تم عرضه عام 2010، وشارك في بطولته كلا من: عادل إمام، فتحي عبد الوهاب، أحمد رزق، ، نيللي كريم، إيمان السيد، إسعاد يونس، ضياء الميرغني، وغيرهم من الفنانين، والعمل قصة وسيناريو وحوار نادر صلاح الدين، ومن إخراج عمرو عرفة.

اقرأ أيضا: عادل إمام وغياب 13 عامًا عن السينما.. هل اعتزلها في سرية تامة؟

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا