فن / صحيفة اليوم

غدًا.. بدء عرض الفيلم "آخر سهرة في طريق ر"

  • 1/2
  • 2/2

تبدأ السينمات، غدا الخميس، عرض الفيلم السعودي الكوميدي "آخر سهرة في طريق ر" في مزج رائع بين الدراما والكوميديا السوداء.
وتدور أحداث الفيلم في إطار من الدراما والكوميديا، تدور الأحداث في ليلة مجنونة، وتركز على متعهد السهرات (أبو معجب)، وأشهر مطربات الأفراح والبيوت في ماضي الذهبي المطربة "كولا سالمين"، ذات الطموح غير المحدود وترافقه في رحلته، وبقية أفراد فرقته، "سيلفر" مهندس الصوتيات المحترف، وعازف العود "طرفي".
ًا عن المال والمغامرة وإبقاء أهميتهم وسط التحولات التي تهدد مكانتهم كفرقة على الطراز القديم، يتناول الفيلم التحولات الأخيرة في ، ويتناول التحولات والانفتاح الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة.

الفيلم الثالث


"آخر سهرة في طريق ر" يُعد الفيلم الروائي الثالث للمنتج والمخرج "محمود صباغ"، بعد فيلمه "عمرة والعرس الثاني" عام 2018، و"بركة يقابل بركة" الذي صدر عام 2016 وتم عرضه في مهرجان برلين السينمائي ليصبح أول سينمائي سعودي طويل يعرض على شاشة المهرجان.
"آخر سهرة في طريق ر" بطولة عبدالله البراق في دور نجم البحري "بومعجب"، والمطربة مروة سالم وتجسد شخصية المطربة الشعبية "كولا سالمين"، والراحل سامي حنفي في آخر أدواره الفنية ويقدم دور "سيلفر" مهندس الصوتيات المحترف، بالإضافة إلى عازف العود رضوان جفري والعديد من ضيوف الشرف، والعمل من إخراج محمود صباغ.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا