فن / ليالينا

عبدالله بوشهري يدافع عن شهر زي العسل

دافع الفنان عبدالله بوشهري، بشكل غير مباشر، عن فيلم شهر زي العسل بعد دقائق من إعلان إحالة شقيقه محمود بوشهري، نجم الفيلم،  للنيابة بطلب من مجلس الإعلام الكويتي، احتجاجاً على ما وُصف بجرأة الفيلم.

وقال عبدالله بوشهري إنه فوجئ بالفيلم وتمثيل نجومه، وتفاعل معه الجمهور في تعليقات تباينت ما بين تعليقات أبدى أصحابها اعتراضهم على الفيلم وجرأته وأخرى دافع فيها مشاهدون عن الفيلم واصفين ما يحدث من هجوم بمبالغ فيه.

عبدالله بوشهري يشيد بأداء بشقيقه

 ونشر عبدالله بوشهري مقطع عبر حسابه الشخصي على سناب شات ظهر فيه وهو يتحدث عن شهر زي العسل قائلاً: "أنا اتفاجأت بالإخراج وبالتمثيل تفاجأت بالقصة وبكل الممثلين المشاركين، كنت متوقع شيء حتى في ستايل الفيلم وشوفت شيء تاني، دايما الأفلام الخليجية اللي بتنزل على نتفليكس لها ستايل معين، لكن هذا الفيلم ما له ستايل معين نور ومحمود عاملين تفاعل خطير".

تفاعل الجمهور مع فيديو عبدالله بوشهري في تعليقات منها: "والله أنا كمان تفاجأت كن اللي فاجأني أكثر الهجوم ما أعرف سره وما أعرف ليش الهجوم فيلم خفيف وظريف وما شفت فيه أي جرأة أو غيره، اللي بيسووه مشهورات السوشيال ميديا فيه جرأة عن هذا، إنما هاد الفيلم وينها الجرأة اللي بيتكلموا عنها، وكيف تحاكمون ناس على إبداعهم أحس إن كل اللي يهاجموا ما شافوا الفيلم لأنهم يتحدثون عن نقاط مستحيل يكونوا شافوا الفيلم ويناقشوها بها الطريقة". "عادي جداً نفس قصص المسلسلات التركية بس هذا سريع ويخلص بساعة والأتراك يمطونها الف حلقه".

 شاهدوا الفيديو:

فيما انتقد آخرون الفيلم في تعليقات منها: "عطيته فرصة وتابعته بس صراحة خايس مرة ما أعجبني ممل كل شوي اسوي سكيب بس نور حلوة الباقي ما حبيت بس للأمانة جا في خاطري أروح شهر عسل جديد وانبسط". "بتدافع عن شنو، مو كل شي نطلع ندافع عنه ذكرتوني بمسلسل زوجة واحدة لا تكفي كله وقاحة وقلة أدب ويقولون إبداع وينه الإبداع في العري والجرأة، وبعدين ليش تحسبون الفيلم على وكل اللي فيه من جنسيات تانية غير الكويت أصلا".

فيلم شهر زي العسل

وقبل ساعات من الإعلان عن إحالة مجلس الإعلام الكويتي محمود بوشهري للنيابة بسبب فيلم شهر زي العسل، الذي شاركت نور الغندور في بطولته، وتفاعل الجمهور مع الخبر ما بين مؤيد ومعارض ومن بينهم مي العيدان والتي أيدت القرار بتعليق: "عاش الكويت".

فيما عارض آخرون ما وصفوه بمبالغة في الأمر معتبرين أن الفيلم لا يحتوي على أي مشاهد جريئة وأنه لم يخرج عن كونه فيلماً كوميدي اجتماعياً ظريفاً، مطالبين بالتوقف عن الهجوم على الأعمال الفنية لمجرد اختلافها.

وتفاعل المشاهدون مع الخبر في تعليقات: "إذا كل بينزل النيابة بتسحبهم للتحقيق عيل لا يمثلون الممثلين خلاص لا ينزلون ". "ليش كل ها الضجة، مو صدقت إنه فنان راح يتحول للنيابة بسبب فيلم مثل هاد، الفيلم عادياً وأقل من العادي وجبة سريعة للتسلية ما شوفت فيه أي شيء أو أي مشاهد خليعة حسستوني إنه مثل أفلام نتفليكس لكن الحقيقة تبالغون في كل شيء". "إذا راح تسيبوا الأمور تصير بها الطريقة ما راح يكون عندنا إبداع، العالم كله بيتطور وأنتم تريدون الدراما الكويتية مثل ما هي بنفس المحاذير وكل شيء".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا