فن / ليالينا

في عيد ميلادها الـ 33: جولة في أجمل إطلالات بسمة بوسيل

على مدار سنوات لم تغير الفنانة المغربية بسمة بوسيل أسلوبها في اختيار إطلالتها، وفي خلال احتفالها بعيد ميلادها الـ 33 في 10 مايو الجاري، إليك أجمل إطلالات بسمة بوسيل وكيفية تنسيقها على مدار السنوات الماضية

الإطلالات العملية للفنانة بسمة بوسيل

تميل كثير من إطلالات بسمة بوسيل إلى اختيار القطع العملية والأنيقة في الوقت ذاته، والتي عادة تعتمد فيها إما على السروال الجينز أو التنورات القصيرة، والتي ظهرت بها من قبل ونسقت معها سترة صوف باللون الأسود منقوشة بجروف إنجليزية ونسقت معها إكسسوارات الشعر التي تكونت من قبعة والتي ربما لا تخلو منها إطلالاتها أيضاً.

التنورة الجلدية تعد قطعة مفضلة لدى بسمة بوسيل، والتي ظهرت بها مع سترة مجسمة باللون الأسود مع أكمام طويلة وانتعلت حذاء بوت باللون الأسود منحها مظهراً جذاباً.

بسمة بوسيل لا تتخلى عن الأسود في إطلالتها

ربما يكون اللون الأسود هو اللون السائد في خزانة بسمة بوسيل والتي تظهر به كثيراً على الرغم من أنها تظهر في الأوقات الأخرى بإطلالات ملونة تمنحها مزيداً من الإشراق.

وكانت الإطلالة الأبرز لبسمة بوسيل باللون الأسود التي ظهرت فيها بسروال من الجلد الأسود بتصميم مجسم ومعه سترة على شكل بليزر بنفس اللون متوسطة الطول، وزينت بإكسسوارات فضية مع أزرار أمامية وأكملت الإطلالة ببوت أسود بنفس الإكسسوارات الفضية

السروال الجلدي ظهر أيضاً أكثر من مرة في إطلالات بسمة بوسيل حين ظهرت به مع سترة سوداء مفتوحة بتصميم مريح ونسقت معه حذاء طويلاً وقبعة دائرية.

تتنوع إطلالات بسمة بوسيل بعيداً عن جلسات التصوير ما بين العملية والأناقة، فمن قبل ظهرت بفستان بنفسجي اللون بلمسات عصرية وجريئة وأكمام منسدلة مع جمالات رفيعة

وفي الوقت ذاته قد تظهر بسمة بوسيل ببعض السراويل المريحة أو السراويل الجينز عالية الخصر بالجيوب الضخمة، والتي ظهرت بواحدة منهم مع توب باللون الوردي بصيحة الكتف الواحد بكرانيش من الأعلى

بسمة بوسيل بإطلالات مغربية

لا تغيب الإطلالات بالقفطان المغربي عن بسمة بوسيل، فقد خطفت الأنظار من قبل بإطلالة باللون الأصفر بتطريزات مكثفة بالإضافة إلى الخيوط الذهبية التي أعطت لها مزيداً من الفخامة.

القفطان المغربي الذي ظهرت به بسمة بوسيل امتلأ بالتطريزات من الأعلى والتي امتدت إلى الأسفل مع أكمام طويلة وفي منطقة الخصر وضعت حزاماً ذهبياً اللون عريض أبرز رشاقتها بالإضافة إلى المجوهرات التي جاءت مرصعة باللؤلؤ.

وفي إطلالى أخرى اعتمدت درجة لون مبهجة من السيمون بالتطريزات الذهبية اللامعة والوورد الناعمة على منطقة المعصمين، وتداخلت بعض الألوان الأخرى مثل اللون الأخضر الباستيل، وجاء القفطان بعدد من الطبقات وطبقة من التول الشفافة على الأكمام ووضعت مجوهرات مرصعة بالأحجار الكريمة والتي تكونت من عقد متدل وحزام عريض ذهبي اللون بالإضافة إلى التاج بتصميم شبكي

واختارت بسمة بوسيل اللون الأزرق الملكي في إطلالة أخرى والتي تكونت من قفطان من طبقة واحدة بأكمام طويلة واسعة وياقة عالية، ولم يخل من التطريزات الذهبية التي تركزت عند المعصمين والياقة وامتدت على طول الفتحة الأمامية، ووضعت تاجاً ملكي على رأسها بالإضافة إلى الحزام الذهبي أيضاً على منطقة الخصر.

من هي بسمة بوسيل؟

كانت بداية معرفة الجمهور بالفنانة المغربية بسمة بوسيل خلال مشاركتها في النسخة السادسة من برنامج اكتشاف المواهب الشهير ستار أكاديمي، والتي استطاعت الحصول على المركز الثاني فيه، وبعد انتهاء البرنامج سجلت أغنية للجمهور المغربي الذي ساندها خلال محطات البرنامج.

كانت بداية علاقتها بتامر حسني خلال الديو الذي جمع بينهما بعنوان "متسألنيش"، لينتهي الأمر بقصة حب وزواج نتج عنها 3 أطفال، إلا أنهما أعلنا انفصالهما قبل ما يقرب من عام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا