فن / ليالينا

هاندا أرتشيل تشارك باريش أردوتش بطولة "حب آخر"

تشارك الفنانة التركية هاندا أرتشيل، مواطنها باريش أردوتش البطولة في عملهما الجديد والذي من المقرر أن يبدأ تصويره في بداية شهر يوليو المقبل، بعنوان "حب آخر".

هاندا أرتشيل وباريش أردوتش 

تدور أحداث "حب آخر" في منطقة تشيشمي بإزمير هذا الصيف، وهو عبارة عن دراما رومانسية، والفيلم من تأليف جيلان ناز بايلان، ويلعب في الفيلم الفنان باريش أردوتش دور رجل أعمال مشهور، ولم تحدد بعد المنصة التي من المقرر أن يُعرض عليها العمل، وهو من إنتاج شركة O3 Media وإخراج إنجين إردن.


قُوبل الإعلان عن مشاركة الثنائي بتفاعل كبير من الجمهور، فهناك من رأى أنهما سيمثلان ثنائياً جديداً ومختلفاً، وجاء التفاعل الكبير من قبل جمهور هاندا أرتشيل الذي رأى أن مشاركتها في فيلم من مع باريش سيضيف لتاريخها الفني وستظهر بطريقة مختلفة.

من جانبه تحدث باريش أردوتش في تصريحات صحفية سابقة عن الفيلم وقال إنه يحضر لفيلم سيكون لصالح منصة رقمية، وسيبدأ تصويره في بداية شهر يونيو المقبل في منطقة بحر إيجه.

في سياق آخر كانت قد نفت الفنانة التركية هاندا أرتشيل خبر انفصالها عن حبيبها رجل الأعمال هاكان سابانجي، مشيرة إلى أن ما يُقال مجرد شائعات تنتشر حولهما، مؤكدة على أن كل شيء على ما يرام ولم يحدث انفصال، حيث أردفت: "لم يتغير شيء في حياتي، كل شيء على نفس الحال".

ومن المقرر أن يتم تكريم هاند أرتشيل في مهرجان كان بدورته السابعة والسبعين لعام 2024، وستحضر المهرجان كضيفة شرف للعام الثاني على التوالي، حيث تقام الدورة على مسرح "Grand Théâtre Lumière"، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 14 مايو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا