فن / الطريق

طارق الشناوي يصدم روجينا.. ماذا قال؟اليوم الثلاثاء، 14 مايو 2024 09:42 مـ

حرص الناقد الفني طارق الشناوي الرد على تصريحات الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، بشأن أزمة مقاله الأخير اتجاه الفنانة روجينا، والذي جعل نقيب الممثلين يتخذ الإجراءات القانونية ضده، مشيرا إلى أن الناقد الفني يتهمه باستغلال نفوذه للترويج لأعمال زوجته.

تصريحات طارق الشناوي

وأعرب الناقد طارق الشناوي خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صالة التحرير" الذي تقدمه الإعلامية عزة مصطفى، على قناة " 2"، وقال: "أنا مستغرب إن القضية أخذت المسار ده، لأن المقال عادي ومفيهوش أي تجاوز.. أنا لم أتهم أشرف زكي بأي شيء، بل هو من اتهم نفسه ولم أقل إن أشرف بيستغل نفوذه في الأعمال الفنية للفنانة روجينا".

وتابع: "ولكن فكرة إني أقول إن روجينا شاركت في 3 أعمال فنية متتالية ولم تنجح أو نجحت، لم يعيبني في شيء على الإطلاق، وإزاي نقيب ورجل أكاديمي كبير زي أشرف يستخدم مثل هذا السلاح في القضية".

واختتم طارق الشناوي حديثه، قائلا: "المقال كله مدح في روجينا، ولن اعتذر عن هذا المقال فهو مجرد رأي، ولا يوجد شخص يعتذر عن رأيه، وروجينا لا تصلح أن تكون بطلة مطلقة من وجهة نظري، وأشرف زكي استخدم المقال وقرأه من زاوية أخرى مختلفة، وأقرب أن تكون شخصية".

اقرأ أيضا: طارق الشناوي يهاجم أشرف زكي: ”في فرق بين الاحترام واستغلال النفوذ”

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا